تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد توقيفها ومنعها من الظهور.. ريهام سعيد تحدث ضجة جديدة بقرار حاسم

بالفيديو - بعد توقيفها ومنعها من الظهور.. ريهام سعيد تحدث ضجة جديدة بقرار حاسم

ريهام سعيد


بعد توقيفها ومنعها من الظهور مجدداً، لم تتراجع مقدمة البرامج ريهام سعيد عن كلامها الأخير عن السمنة وقدمت اعتذارها لكل الأشخاص الذين شعروا بالاهانة بحديثها.

وأكدت ان الأخطر من السمنة على الصحة هو التوتر، وهي ملت من هذا التعب النفسي لذلك قررت الابتعاد عن الصحافة والاعلام والتمثيل، لذلك قررت أن تعيش حياتها لنفسها ولأولادها وعائلتها، مضيفة: "إحساس الظلم صعب جداً وأنا لم أقل شيء عن التخان والمرة دي مش لح ارجع ثاني".

وأضافت: "شكرا لكل من ساهم بتوقيفي لأنه ساعدني على اتخاذ هذا القرار للاهتمام بعائلتي وربي".


وجاء حديث ريهام بعد قرار إدارة شبكة قنوات "الحياة" بوقف برنامج "صبايا" وذلك على خلفية ما أثير حول حلقاتها الأخيرة، والذي تسبب في تقديم بلاغلات رسمية ضد مقدمة البرنامج للنيابة، ويستمر الإيقاف إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، وإعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي له الأمر.

كما تؤكد شبكة قنوات "الحياة" أنها تحترم كافة مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.

وكانت سعيد أوضحت خلال برنامجها أن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دعوات الرئيس لمواجهة السمنة، غير متفهمين لمدى خطورة هذا المرض، الذي يعد أسوأ من السرطان بكثير، مضيفة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم عليها من قبل العديد من الفنانين والمتابعين، ليتم تقديم بلاغلات ضدها في المجلس الأعلى للإعلان ونقابة الإعلاميين والنيابة العامة ليتم إبعادها عن العمل الإعلامي نهائياً.


كذلك ردت سعيد من خلال صورة قديمة لها، كانت تعاني خلالها من السمنة وعلقت عليها كاتبة: "حسبي الله ونعم الوكيل، توكلت عليك يارب يا أعظم وأكبر وأقوى من أي حد. إنك السميع العليم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077