تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – رد ناري على ريهام سعيد من ممثلة مصرية عانت من الوزن الزائد... لماذا ذكرتها بمرضها؟

أنجي وجدان

أنجي وجدان

بعد الضجة التي أثيرت حول تصريحات الإعلامية المصرية ريهام سعيد بشأن الأشخاص الذين يعانون من السمنة، خرجت الممثلة المصرية أنجي وجدان عن صمتها وردت عليها بقسوة.

وقالت إنها لم تعتد افتعال المشاكل وإنها قررت رغم هذا الرد على الإعلامية، مذكرة بما قالته الأخيرة عن أن أولئك الأشخاص ميتين وعبء على الدولة ويتسمون بمظهر غير جيد ويتعرقون بكثرة.

وتوجهت إليها بالقول إن الجميع تعاطفوا معها عندما أعلنت إصابتها بالمرض، رغم أنهم لا يوافقونها كل ما كانت تقوله او تقوم به.

وأضافت: "أنا تخينة ومعنديش كل المشاكل اللي انت بتقولي عليها وغيري كتير"، معتبرة أن تصريحات ريهام لا تصب في مصلحتها ولافتة إلى أنها عانت من السمنة لكنها لم تواجه المشاكل التي ذكرتها الأخيرة.

وتابعت أنها تؤدي أدوار تمثيلية ناجحة وأنها تزوجت وأن زوجها نحيف ولم يهتم بشكلها أبداً. واعتبرت أن الشكل ليس الجزء الأهم من الحضور وأن بعض الأشخاص يعانون من زيادة الوزن لأسباب مختلفة منها الأمراض وتناول بعض الأدوية.

ورأت أن دور المشاهير هو دفع الناس إلى الشعور بالأمل وليس العكس، مع الإشارة إلى أن الأشخاص الذين يتمتعون بمظهر رشيق يمرضون وقد يتعرقون أكثر من أولئك الذين يعانون من السمنة.

واحدث المقطع المصور ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" ودار الجدل بين مؤيد للفنانة ومعارض لها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077