تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – لجين وأسيل عمران تخالفان القواعد... هذا ما فعلتاه في هذا البلد وأشعل المواقع

بالفيديو – لجين وأسيل عمران تخالفان القواعد... هذا ما فعلتاه في هذا البلد وأشعل المواقع

لجين وأسيل عمران

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها على "إنستغرام"، فيديو طريفاً سجل لها ولشقيقتها اسيل أثناء وجودهما في كوريا.

وظهرتا فيه وهما تقفان على ظهر سفينة وتحملان مظلتين اثناء المرور تحت شلال مطر اصطناعي. وتم تحذيرهما من التعرض للبلل، إلا أنهما أصرتا على الوقوف محدثتين موجة من الحماس والمرح في أوساط الحاضرين.



وتعليقاً على المقطع كتبت لجين: "أغتنم الفرصة وأستمتع بأبسط الأمور. في زيارتنا إلى كوريا أسيل وأنا قررنا نطلع رحلة في النهر. وأثناء الرحلة طلبوا من الجميع يدخل داخل السفينة لإن راح نمر تحت شلال أو مطر صناعي".

وأضافت: "لكن أسيل وأنا حبينا نعمل شي مختلف وطلبنا مظلات من المسؤولين وقررنا نظل برا ونستمتع تحت المطر". وحقق الفيديو اكث من 649 ألف مشاهدة في مدة قصيرة.

وفي وقت لاحق نشرت الإعلامية فيديو آخر وهي تمرح ملاحقة شقيقتها. وعلقت: "لما أكون مع أسيل وأحس إنها مبسوطة أشعر إني في قمة السعادة لدرجة إني ما أعرف أعبر بالكلام وأعبر بالحركة".

وتابعت: "طبعاً طفشتها و أنا ألاحقها من مكان لمكان. في أحد مثلي لما يطير من الفرح تضرب الفيوزات عنده؟". وردت أسيل: "يا روحي انتِ الله لايحرمني منك يا حلاوة الدنيا". وشاهد المقطع أكثر من 382 ألف متابع.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077