تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هل تعلم الدرس.. العسيلي يلبي طلب إحدى معجباته "من غير واسطة"

محمود العسيلي

محمود العسيلي

منشور معجبة العسيلي

منشور معجبة العسيلي

تعليقات العسيلي مع معجبته

تعليقات العسيلي مع معجبته

مؤخراً، كشف الفنان محمود العسيلي موعد طرح أحدث أغنياته المصورة "إنتي وأنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، عن طريق نشر الملصق الدعائي للأغنية الجديدة.

ومازحته إحدى متابعاته؛ وطلبت منه حضور حفل زفافها على سبيل الدعابة، قائلة: "لا لا مش قادرة محبوش ومش قادرة مستناش الأغنية.. طب مش هنجيب واسطة علشان يجي فرحي".

ولكن يبدو أن الأمر لم يكن مزحة بالنسبة للفنان؛ الذي فاجأها برده عليها: "وليه متحبنيش بس .. فرحك عندي خلاص".

واستمرت المحادثة بين الاثنان حول تفاصيل الزفاف وموعده، وفي النهاية وعد محمود العسيلي هذه الفتاة بحضور حفل زفافها.

ونشر العسيلي منشوراً خاصا للفتاة تقول فيه: "الله فعلا كانت أمنيتي الوحيدة هي إنه يغنلنا في الفرح شكراً للعسيلي بجد"، مضيفة "أشوف كلب يقول محتاجة واسطة تاني، أشوف كلب يقول عليه متكبر ووحش"، ليهنئها العسيلي قائلاً: "ربنا يتمم بخير إن شاء الله".

وكان العسيلي تعرض للانتقادات بعد انتشار فيديو له وهو يحرج أحد محبيه في إحدى حفلاته الغنائية، ويرفض التقاط صورة معه. وقدم اعتذاراً للجمهور عبر حسابه بموقع‎ إنستغرام، عن تصرفاته تجاه هذا الشخص، كاتبًا: "أي فنان عارف ‏إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر ع الشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي ‏انتشر، وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء ‏الحفلة. أنا آسف مرة تانية‎"‎.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077