تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وائل جسار أفضل مطرب وشيرين أفضل مطربة...

وائل جسار أفضل مطرب وشيرين أفضل مطربة...

أقيم احتفال توزيع جوائز مهرجان «ميوزيك آوورد» الشرق الأوسط للمتميزين في مجال الأغنية لعام 2011، الذي تنظمه مؤسسة «دير جيست». وجاءت الجوائز كالتالي:

حصل المطرب وائل جسار على جائزة أفضل مطرب، وشيرين عبدالوهاب أفضل مطربة، التي تغيبت عن الحضور، والمطرب حمزة نمرة حصل على جائزة أفضل مطرب شاب، وأيضاً آمال ماهر أفضل مطربة شابة، بينما حصل على جائزة أفضل مطرب صاعد محمد باش، وأفضل مطربة صاعدة طاهرة حميمش.

أما جائزة أفضل ملحن فنالها تامر علي، وأفضل موزع موسيقي عادل حقي، وأفضل شاعر غنائي نادر عبد الله، وأفضل أغنية بهاء سلطان عن أغنية «ومالنا»، أما أفضل ألبوم، فقد حصلت عليه آمال ماهر «أعرف منين»، وأفضل فيديو كليب لديانا كرازون «كذب عليا».

كما حصل المطرب وائل جسار على جائزة أفضل أغنية فيلم، وهي «نخبى ليه» التي غناها في فيلم «365 يوم سعادة»، وفاز لؤي بأفضل أغنية سينجل «سمعني كده»، وأفضل دويتو لمايا دياب ورامي عياش «نبقى سوا».

ومنحت «الميما» عدداً من الجوائز التشجيعية، لمحمد خيري ورحمة رياض وياسمين نيازي، كما كرّم المهرجان الفنان مدحت صالح الذي تغيّب عن الحضور، والفنان هاني مهنا، والشاعر بخيت بيومي والفنان ميشيل المصري والفنان محمد الحلو.

آخر الجوائز حصل عليها الفنان رامي صبري، وهي جائزة «الميما» الخاصة، كما حصل فريق «بلاك تيما» على جائزة أفضل باند.

وضمّت لجنة تحكيم المهرجان الموسيقار هاني مهنا، والفنان مدحت صالح، وماجد حسني رئيس المهرجان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077