تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – ليلى اسكندر تفاجئ الجميع بطلب المسامحة من والدتها... ماذا حدث لها بسببها؟

ليلى اسكندر

ليلى اسكندر

فاجأت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر متابعيها بنشر صورة لوالدتها عبر حسابها على "إنستغرام" مع رسالة طلبت فيها منها المسامحة.

وظهر في الصورة إلى جانب الوالدة زوج النجمة الفنان السعودي يعقوب الفرحان. وعلقت عليها: "سامحيني إنه بسببي تعرضتِ لكلام ما بحياتك حدا استجرأ يقلك ياه. سامحيني إنن شككوكي حتى بأكتر موضوع ما بحياتو عنى لك وكل عمرك تقوليلي: الأمير والبيك والشيخ وأي لقب بالدني الانسان ما بيستحقوا فقط بالوراثة وانما عن جدارة".

واضافت: "انت شيخة يا أمي بأخلاقك وبكيف عشتِ كل حياتك حتى تدافعي عن المظلوم وتخلصي ناس من حبل المشنقة. عمري بحياتي ما عنيتلي المشيخة ولا عمري طلعت وتباهرت فيا رغم كل شخص قلي انت عم تتلزقي فينا حتى تصيري وحتى تساوي".

وتابعت: "يسمحولي الكل، بس أنا مش محتاجة حدا لأن اللقب عندي بالعيلة منذ الأزل والتاريخ بيشهد وأنا حفيدة نجيب بك الخوري لو بدكن تشكوا براسكن ريشة وأمي شيخة أباً عن جد وابن الأصل ببين بأفعاله".

وختمت رسالتها وكتبت: "سامحيني يا أمي سامحيني على ناس ضعفاء النفوس ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض ولا كبير ولا صغير ولا فقير ولا غني.

المسيح والرسول ما قدروا قنعوا كل الناس بدنا نحنا نربين؟! ما فينابس ما رح اسكت لولا شخص بالكون جرحك بكلمة هيدا وعد مني. سامحيني".

وعلى الإثر ردت الوالدة: "ليلى يا بنتي يا فخري بالحياة يا روحي انتِ! وحياتك يا ماما تعليقات بعض البشر بتدلّ على تربيتهم والإناء ينضح بما فيه. أحبك يا طفلتي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077