تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حسين فهمي ورانيا محمود ياسين...

حسين فهمي ورانيا محمود ياسين...

احتفل الفنان حسين فهمي ببداية تصوير مسلسله الجديد «حافة الغضب» الذي تدور أحداثه من خلال قصتين مختلفتين مدة كل منهما 15 حلقة. وكان الاحتفال بسيطاً واقتصر على عدد محدود من الإعلاميين. المسلسل تأليف محمد سليمان ومحمد الصفدي، وإخراج صبحي صالح، وإنتاج شركة الجابري للإنتاج التلفزيوني، ويشارك في بطولته رانيا محمود ياسين وسوسن بدر وأحمد حلاوة وخليل مرسي وروان وخليل مرسي وعفاف رشاد، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. 

تدور أحداث الحكاية الأولى من المسلسل حول شخصية الدكتور محب التي يجسدها فهمي. ويعمل في مستشفى ويقع في العديد من المشاكل. وتجسد رانيا محمود ياسين شخصية سيدة تزوجت مرتين ولم توفق فيهما، وتلتقي الدكتور محب وتقع في غرامه وتحاول الإيقاع به لكي يتزوجها.

وأكد حسين فهمي أنه تحمس للتجربة بسبب السيناريو المكتوب بشكل جيد، خاصة أن شخصية الدكتور محب التي يجسدها شخصية طيبة تحب الخير لمن حولها. وأشار إلى أنه لم يقلق من تجربة القصتين المنفصلتين، لافتًا إلى أن نجاح التجربة التي قدمتها ليلى علوي من قبل في مسلسل من حكايتين كل منهما 15 حلقة حمسه لها.

وأوضح أنه ليس من الضروري أن يلحق العمل بالسباق الرمضاني بعدما اتفق مع المخرج على العمل بعيدًا عن ضغط الوقت حتى يخرج المسلسل بصورة جيدة، لافتاً إلى أنه من الممكن عرض قصة من المسلسل في رمضان والأخرى في وقت لاحق.

أما رانيا محمود ياسين فأكدت أن مشاركتها في العمل جاءت تحت ضغط من المخرج حسني صالح، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل «الداعية زينب الغزالي»، مشيرة إلى أنها كانت ستعمل مع المخرج العام الماضي لكن التعاون بينهما لم يحصل لأسباب إنتاجية. وأشارت إلى أن المخرج حمسها للعمل وجزم لها بأنه سيتحمل ظروف التصوير وتنقّلها بين العملين، متمنية أن توفق في التنسيق بين مواعيد التصوير.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077