تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أزمة فجر السعيد الصحية تظهر حقيقة أحلام.. هذا ما قامت به

أزمة فجر السعيد الصحية تظهر حقيقة أحلام.. هذا ما قامت به

احلام


تواصل النجمة أحلام الشامسي دعمها لصديقتها المذيعة فجر السعيد بعد الازمة الصحية القاسية التي تمر بها بعد العملية الجراحية الاخيرة التي خضعت لها.

ونشرت صورة جديدة تجمعها بها وعبرت عن حزنها الشديد لمرض صديقتها وتمنت لها مرة جديدة الشفاء السريع ووعلقت قائلة: "اللهم إن طال بها الداء ودعوناك طلباً للشفاء فلا ترد لنا دعاء، يارب افرح قلوبنا بشفائها . ‏يارب إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء فأنزل الشفاء على جسدها من السماء اللهم إنّا دعوناك للشفاء لهم فلا ترد لنا دُعاء".

وأضافت "‏اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّها الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين. اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين. اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين".


‏وتابعت "‏اللهمّ اشفها شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينك التّي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واحفظها بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأها في الّليل وفي النّهار".

يتفاعل المتابعون بشكل واسع مع استنفار النجمة الاماراتية لصالح صديقتها، مؤكدين أنها معنى للاخلاص والوفاء مع اصدقائها وتصرفها مع السعيد دليل أنها تتمتع بقلب طيب وحنون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077