تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ريهام سعيد تكشف تفاصيل مرضها الخطير: "البقاء من دون أنف لمدة 6 أشهر"!

بالفيديو - ريهام سعيد تكشف تفاصيل مرضها الخطير:

ريهام سعيد

تحدثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تطورات مرضها التي تعاني منه منذ نحو الشهرين، معربة عن دهشتها من سعي البعض لمعرفة نوع المرض الخطير الذي أصابها دون معرفة حالتها الصحية وما ستعانيه بعد العلاج.

وردت على ما أُشيع ضدها عبر منصات السوشيال ميديا بأنها أجرت عمليات تجميل، وتدعي المرض بالقول: "يا رب نبقى زي الصين معندناش سوشيال ميديا"، معربة عن أسفها لاتهامات البعض لها بأنها ترغب في تسليط الأضواء نحوها.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" "ماحدش بيبشر على نفسه بالمرض هي الناس مالها بيا هو أنا طلبت تبرعات منهم لعمليتي؟، ربنا ابتلاني بالمرض عشان بيحبني".

وأوضحت أنها أُصيبت بميكروب في أنفها، وهذه المنطقة تسمى مثلث الموت، لأنها لا تتغذى بالدم وهو ما جعل علاجها من أي ميكروب أمرًا صعبًا.



وأشارت إلى أن الأطباء لم يكشفوا لها سبب المرض لكنهم وضعوا تفسيرات إذ فسر بعضهم أن سبب إصابة هذه المنطقة هو انتقال بكتيريا من الأسنان لها، وآخرون قالوا بسبب الجراحة التي أجريت لها منذ 12 عاما لتعديل الحاجز الأنفي.

وأكدت أن فريق الأطباء المعالج لها لم يهتم بمعرفة السبب بقدر اهتمامه بإيجاد طريقة لعلاج الميكروب، الذي ظلت تعاني منه لمدة 4 أشهر قبل إجراء الجراحة، مشددًة على أن الطبيب قال إنه لا سبيل لعلاج هذا الميكروب، إلا بإزالة الأنف كاملًا، واللجوء للعيش بدونه لمدة 6 أشهر.

وشددت أنها دخلت في مرحلة انهيار بعد الاستسلام لجراحة إزالة الأنف وأنها أجرت 3 عمليات في ثلاثة أسابيع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077