تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - عمرو دياب يحدث ضجة بنحافته الشديدة.. واكسسوار غريب يقلق الجمهور

بالصور - عمرو دياب يحدث ضجة بنحافته الشديدة.. واكسسوار غريب يقلق الجمهور

عمرو دياب


في ما بدأ النجم عمرو دياب تشويق جمهوره لالبومه الجديد والذي اختار له اسم "انا غير"، خطف الأنظار في حفله الاخير الذي اقامه في اليونان وحضره اعداد كبيرة من محبيه، وكان لافتاً وجود الفنانة دينا الشربيني معه.

واختار النجم المصري اطلالة كاجوال شبابية كعادته، وأضاف اكسسوار غريب من القماش في زنده، الامر الذي احدث ضجة كبيرة بين جمهوره لمعرفة طبيعة هذا الشيء وسببه. واعتبر البعض انها اكسسوار جديد وموضة يطلقها قبل ألبومه. في حين تخوف البعض الآخر ان يكون لها علاقة بفحض الضغط او اي شيء آخر له علاقة بمراقبة صحته.


وكان لافتاً خسارته للمزيد من الوزن وتمتعه برشاقة عالية، لا سيما وانه اعلن قبل فترة عن عودته للتمارين الرياضية، من خلال صورة نشرها بين الالات الرياضية، معلنا بذلك بدء تحضيره لنفسه من أجل بوستر ألبومه الجديد، والذي قام بنشره قبل فترة قصيرة واشعل من خلاله مواقع التواصل الإجتماعي.


ومن المعروف أن "الهضبة" من أكثر النجوم اهتماماً بصحته وغذائه السليم، مع ممارسته للرياضة بشكل دائم، الأمر الذي يجعله أيقونة للصحة والرشاقة.

ويعتمد النجم المصري على حمية قليلة السعرات الحرارية لخفض معدلات الدهون في الجسم، ويأكل كمية قليلة من الطعام خلال الوجبة الواحدة، ويركز على بعض الأطعمة التي تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتساعده في تثبيت وزنه، الامر الذي يبقيه في رشاقة دائمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077