تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – زوج دنيا بطمة يحرجها بمقاطعة مؤتمرها وتحدي الصحافيين... لماذا قال "اللي مش عاجبه يمشي"؟

بالفيديو – زوج دنيا بطمة يحرجها بمقاطعة مؤتمرها وتحدي الصحافيين... لماذا قال

دنيا بطمة

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لموجة من الانتقادات بسب ما فعله زوجها ومدير أعمالها المنتج محمد الترك، على هامش الحفل الذي أحيته في مهرجان إفران الدولي في المغرب.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقد للمناسبة توجه الأخير إلى الصحافيين بالقول إن الفنانة لن تقبل طرح أسئلة لا ترتبط بمشاركتها في المهرجان.

وأشار إلى أنها ترفض اي أسئلة ترتبط بحياتها الشخصية، وتابع: "اللي مش عاجبه ممكن يمشي من المؤتمر".

كما تدخل أثناء طرح أحد الصحافيين سؤالاً على زوجته مذكراً إياه بالتنبيه السابق.

وعلى إثر البلبلة التي أحدثها هذا التصريح، حاولت دنيا تهدئة الأجواء، موضحة سبب رفضها التحدث عن حياتها الخاصة بعدما طالتها الكثير من الشائعات.

وذكرت أنها تفضل التركيز على أعمالها الفنية، معربة عن سعادتها بالحضور إلى المدينة المغربية وواصفة المشاكل التي واجهتها بالتافهة.

ونشرت الفنانة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديوهات من الحفل مع التعليق: "أروع جمهور بمهرجان إفران ونجومية حقيقية وعلى أرض الواقع وليس في المواقع. ولاد وبنات بلادي رجال وعيالات شباب وشابات كبار وصغار أرفع لكم القبعة احتراماً على تكبيرتكم بيا. فعلاً أنتم سند ودعم لدنيا بطمة. أحبكم حتى النخاع".

واضافت: "وللتذكير حب الماس لا يباع ولا يشتر. شكراً لكل المنظمين مدير المهرجان وزوجي الغالي والسيد المحترم عامل مدينة أفران لأنهم أتاحو ليا الفرصة نتلاقى بهاد الجمهور المميز حماس حب تفاعل الشكر موصول لرجال الأمن".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077