تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صلاح عبدالله يوجه رسالة حزينة.. لمن قال: كان نفسي أقولك سامحني

صلاح عبد الله

صلاح عبد الله

منشور صلاح عبدالله

منشور صلاح عبدالله

نعى الفنان صلاح عبدالله الراحل شوقي طنطاوي، قائلاً: "سامحني يا شوقي يمكن بعضكم ما يعرفش شوقي طنطاوي، لكن زي ما بتشاركوني الضحكة والفكرة والجد والهزار أدعوكم لمشاركتي الحزن الشديد جداً بقراءة الفاتحة والدعاء لشوقي، بعد ما تقرأوا ما خرج من قلبي فور صدمتي بخبر وفاته".

وأضاف عبر حسابه الخاص بـ"فايسبوك": "هو أول من استقبلني عندما استدعتني فرقة (استوديو 80) للاختبار والتعارف، وكان الذراع الأيمن للأستاذ وحسبته أكثر تشدداً وتحكماً منه في تنفيذ التعليمات مش بس في المسرح بل أيضاً في الشقة التي جمعتنا بالإسكندرية خلال عرض "المهزوز"، وبسبب هذا الانطباع لم نكن على وفاق وحدثت بيننا خلافات وصلت لحد التشاجر مرة واحدة، وبعدها ومع العشرة والعيش والملح تيقنت أن الانطباع الأول كان غبياً ومراهقاً واقتربت منه وأحببته جداً وشجعته على السفر لتلبية احتياجات أسرته".

واستكمل: "بعد 6 سنين تركت الفرقة، وعاد شوقي إليها والتقينا بعدها مرات قليلة بالصدفة للأسف، وفي كل مرة وهو يعانقني بكل حرارة وعينه تتلألأ بحبه لي وفرحته بما حققته"، متابعاً "كان نفسي أقوله سامحني يا شوقي لإني في البداية فهمتك غلط، بس ما قلتش لكن كنت ببوس راسه وفي كل المرات اللي تعبت فيها صحياً كان يبادر بالاتصال بي ليطمئن عليا، وهو يبكي".

واختتم صلاح عبدالله نعيه قائلاً: "كان نفسي أقوله سامحني يا شوقي، بس مقلتش، ودلوقتي يا حبيبي بعدما صدمني خبر رحيلك، بقولك سامحني، وكلي أمل إنك هتسمعني وتبتسم وقلبك الأبيض الطيب قوي المخلص قوي المتسامح قوي هيقول عمري ما زعلت منك يا صلاح وبحبك يا أبو دنيا، ومستنيك نتجمع تاني في مكان أحلى كتير من الأولاني بفضل الله ورحمته".

وأعلن الفنان محمد صبحي، عن وفاة الفنان شوفي طنطاوي، صباح أمس الخميس، والذي شارك معه في مسلسل "عائلة ونيس"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077