تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آمال ماهر: مستعدة لتكرار تجربة الزواج بشروط

آمال ماهر: مستعدة لتكرار تجربة الزواج بشروط

دعا المنتج محسن جابر عددا كبيرا من نجوم الأغنية لمشاركته والمطربة آمال ماهر الاحتفال بصدور ألبوم «أعرف منين» الذي شهد أول تعاون بينهما، إلى جانب الاحتفال بما حققه الألبوم من مبيعات جعلته في الصدارة، رغم ما يعانيه سوق الكاسيت من كساد كبير، خاصة مع ظروف المرحلة الانتقالية التي تمر بها مصر، والتي كانت سبباً رئيسياً ل تأخر صدور الألبوم إلى جانب تأجيل الاحتفال به أكثر مرة. ووقع الاختيار هذا الأسبوع على فندق موفنبيك للاحتفال بالألبوم بعد مرور أكثر من خمسة أشهر تقريباً على وجوده في الأسواق.

حضر الحفلة الموسيقار منير الوسيمي، والمخرج شريف صبري الذي جاء خصيصاً من دبي للمشاركة، والمخرج ياسر سامي والمطرب لؤي والملحن محمد يحيى، والشعراء محمد عاطف وتامر علي وبهاء الدين محمد والموزع الموسيقى أحمد عبد السلام.

واصطحبت آمال ماهر والدتها ونجلها. وقدمت عدداً من أغاني الألبوم، منها «رايح بيا فين» و«أنا برضه الأصل» و«أعرف منين» و«من السنة للسنة»، وذلك على مسرح ضخم مزود شاشات بلازما وإضاءة وليزر. ومن المقرر تصوير أغنية «اتقي ربنا فيا» وأغنيات أخرى من الالبوم يتولى إخراجها شريف صبري.

تخلل الاحتفال بعض التصريحات لآمال، منها استعدادها لخوض بطولة أول فيلم سينمائي مع شريف صبري أيضاً، وأن فكرة الفيلم جاءت أثناء تصوير كليب «رايح بيا فين». وأشارت إلى أنها سبق أن تلقت العديد من العروض السينمائية والتلفزيونية، لكنها اعتذرت عنها لعدم ملاءمتها لها، أو لضعف السيناريو.

كما نفت معارضتها للزواج وأكدت أنها ترحب بخوض التجربة للمرة الثانية، لكن بشروط، منها أن يحافظ زوجها عليها ويشجعها ويحفزها على النجاح، وألا يغار من أي تقدم لها حتى تتجنب الفشل مرة أخرى.

وعن سبب تغيبها عن الساحة الغنائية طوال السنوات الخمس الماضية، أوضحت أنها كانت تتنقل بين أكثر من شركة إنتاج، إلى أن وقع الاختيار على شركة «مزيك. وأكدت أنها لن تبتعد مرة أخرى عن عالم الأغنية الذي تعشقه، ووجهت اعتذاراً إلى جمهورها عن فترة الانقطاع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077