تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في حفلة تكريم art لنجوم رمضان

في حفلة تكريم art لنجوم رمضان

كرّمت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود العديد من نجوم الدراما الرمضانية لعام 2011، وذلك بناءً على استفتاء أجرته قناة «art أفلام» على موقعها الخاص على شبكة الإنترنت، والذي يهتم بآراء الجاليات العربية في أوروبا وأوستراليا وأميركا، لاختيار النجوم المرشحين لجائزة «أوسكار أحب النجوم الرمضانية».

أقيم الاحتفال داخل أحد فنادق القاهرة، وكان على رأس المكرمين نور الشريف عن دوره في الجزء الثالث من مسلسل «الدالي»، وغادة عبد الرازق عن «سمارة»، وفيفي عبده عن «كيد النسا»، وخالد صالح عن «الريان». وعن المسلسل الأخير كُرّم كل من باسم سمرة وريهام عبد الغفور لأدائهما المتميّز في العمل، كما كُرّم مجدي كامل عن «وادي الملوك»، وأروى جودة وشيري عادل عن «المواطن إكس» وسامي العدل عن «شارع عبد العزيز»، لكنه تغيّب لوجوده في لندن للخضوع لجراحة عاجلة في القلب.

تخلل المناسبة العديد من التصريحات للنجوم المكرّمين، منها إعلان إلهام شاهين أنها انتهت من تصوير مسلسل «قضية معالي الوزيرة» الذي شهد توقفات عدة بسبب ثورة «25 يناير»، ويشارك في العمل مصطفى فهمي ويوسف شعبان وتامر هجرس وأميرة العايدي. بينما أعلن نور الشريف أنه يستعد لرمضان 2012 بمسلسل «عرفة بحر» الذي يجسد فيه دور شخص يدعى «عرفة»، يعمل شيخ صيادين، ويملك مجموعة مراكب للصيد وله نجاحات عديدة في هذه المهنة التي يحبها، مما يوقعه في خلافات مستمرة مع عدة أشخاص، وعلى رأسهم ابن عمه الذي يحمل تجاهه حقداً دفيناً، فتبدأ رحلة الصراع بينهما.

أما غادة عبد الرازق فأعربت عن مدى سعادتها بتوقيت الجائزة الذي توافق مع نهاية عام مليء بالصعاب وخسارة الأصدقاء، لتستقبل عاماً جديداً ترجو فيه الخير لمصر والأمة العربية. وتمنت أن يشهد العام الجديد إتمام حالة البهجة التي تعيشها على المستويين الشخصي والأسري، وذلك بزواج ابنتها روتانا أولاً وبعده زواجها من الصحافي والإعلامي محمد فودة، الذي ترتبط به منذ أكثر من 17 عاماً. وعقب انتهاء الحفلة غادرت غادة بصحبة فودة، الذي كان ضمن الحضور.

وأشار خالد صالح إلى اعتزازه بالتكريم عن مسلسل «الريان» الذي جسد خلاله قصة رجل الأعمال أحمد الريان، وشاركه البطولة فيه كل من باسم سمرة وريهام عبد الغفور. وأضاف أنه يعكف على قراءة مسلسل جديد بعنوان «9ش جامعة الدول العربية»، من تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج مجموعة قنوات cbc، وهو العمل الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وكالعادة حرصت فيفي عبده على تقديم وصلة من الرقص، بمجرد مرورها على «السجادة الحمراء» متجهة إلى منصة التكريم. وهي تحدثت عن جزء ثانٍ لمسلسل «كيد النسا» الذي شاركت فيه سمية الخشاب، لتتوالى سلسلة المواجهات والتحالفات بينهما.

بينما أكد الفنان مجدي كامل سعادته بنجاح دور «دياب أبو العلا»، الشرير الذي جسده في «وادي الملوك»، وأن مشروع مسلسل الزعيم الليبي «عمر المختار» أرجئ نظراً إلى صعوبة التصوير الخارجي الذي تتطلبه أحداث المسلسل في ظل انعدام الأمن وعدم استقرار الأوضاع في مصر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077