تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - روان بن حسن تتألق في حفل تخرجها من الجامعة.. وترد على متهميها بشراء الشهادة!

بالصور  - روان بن حسن تتألق في حفل تخرجها من الجامعة.. وترد على متهميها بشراء الشهادة!

روان


احتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بتخرجها من الجامعة في لندن من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وشاركت فرحتها مع متابعيها الا انها لم تسلم من بعض الانتقادات والتعليقات الغريبة من بينها اتهامها بشراء الشهادة الجامعية.

ومن المعروف ان روان تقيم في لندن لاستكمال دراستها، وسبق ان اعلنت انها تعمل في مجال الاعلانات لتأمين تكاليفها الاساسية ومساعدة عائلتها مادياً.

View this post on Instagram

And here you gooooooooo 👩‍🎓

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on


وازاء الاتهامات التي نكدت عليها فرحتها في التخرج، قررت روان الرد برسالة قالت فيها: "حق كل شخص باركلي شكرا جزيلًا ما قصرت.. وعقبالكم يارب والله يسعدكن عشرات السعادة اللي أنا فيها.. وحق كل شخص كتبلي كومنت يلوع القلب مثل وجه مثل بكام اشتريتي الشهاده أو متى ذاكرتي".

وأضافت: "لأحب أقولكم إني تخرجت واليوم كان تخرجي.. وأحب أقولكم جامعة في لندن بريطانية والجامعات الإنجليزية ما عندها تشتري شهاده أو متى ذاكرتي".


كذلك شاركت الفاشينيستا الكويتية متابعيها بصورة بملابس التخرج، وعلقت عليها "قبل 4 سنوات، قررت أنتقل من لوس أنجلوس إلى لندن لألتحق بكلية القانون، درست سنة تحضيرية في جامعة كنقز كولج لندن قبل ما ابتدي دراسة بكالريوس القانون في جامعة ويستمنستر".

وتابعت: "الثلاث سنوات اللي فاتوا ما كانو الأفضل ولا الأسهل، واجهت فيهم تحديات بس أكيد علّموني الكثير، ممتنة أني قضيت هالوقت في واحدة من أفضل مدن العالم، ممتنة لصداقات كوّنتها على مدار السنين، شكرا لندن، رح أشتاقلك".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077