تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد السقا يكشف حقيقة شقيقه!

بالفيديو - أحمد السقا يكشف حقيقة شقيقه!

أحمد السقا مع عصام السقا


فجر الفنان أحمد السقا مفاجأة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية "اليوم"، حيث أكد أن الفنان الشاب عصام السقا لا يمت له بأي صلة قرابة وأنه يعرفه بشكل شخصي منذ 18 عاماً، وتعرف عليه في نزلة السمان.

وأكد عصام، خلال استضافته ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد أن اسمه الحقيقي عصام عيسى، لكنه لقب نفسه بالسقا بسبب عشقه له، موضحاً أن تعاونه مع السقا كان حينما دشن "ويب سايت" له، وأن السقا كان أول فنان لديه "ويب سايت" في الوسط الفني بأكمله.

وتابع: "الفنان أحمد السقا كلمني من لندن عام 2006، وقال لي في شغلانة حابب تنزل فيها وهي مونتير، وفكك من الإنترنت"، مضيفًا: "أحمد السقا له فضل وجميل على شخصي في العمل بالوسط الفني بعد فضل ربنا، لا يمكن أن أنساه".


أما الفنان أحمد السقا، فقال إن الفنان الشاب عصام السقا عبقري ومجتهد ولديه قدرة على التعلم وتطوير نفسه.

وأعرب السقا، عن سعادته لأنه استثمر في عصام السقا، مضيفًا أن عصام السقا يسير بخطوات جيدة في العمل الدرامي.

وطالب أحمد السقا الفنان الشاب أن يستمر في السير في هذه الخطوات التي يسير عليها، مضيفًا: "الولد ده وقع تحت إيدي وهو 12 سنة، والنوع العبقري ده يا إما بيطلع هاكر ونصاب، يا إما بيطلع راجل محترم وعليه القيمة زي عصام السقا".

وتابع: "أنا فخور إنه شال اسمي واعتبر نفسه أخويا يعني وهو عارف إن شهادتي فيه مجروحة، وعصام ممثل مجتهد ودؤوب وهحكم عليه كمان عملين تلاتة، وشغله على نفسه على الله ثم على العبد لله".

وكان عدد كبير من الجمهور يعتقد بوجود صلة قرابة بين الفنان أحمد السقا والفنان الشاب عصام السقا وذلك لشبه الكبير بينهما حيث يتعامل معهما جمهور كبير على أنهما شقيقان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077