تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مهرجان 'المميزون' يكرّم المميزين في رمضان

مهرجان 'المميزون' يكرّم المميزين في رمضان

بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الكويت، أقيم الاحتفال التكريمي السنوي الخاص بشهر رمضان تحت عنوان "المميزون" في قاعة المؤتمرات في فندق "رويال سويت". وقد حضر الحفل شخصيات فنية واجتماعية وصحافية منها الشيخ دعيج الخليفة الصباح (راعي الحفل)، ومريم الصالح وجابر العيدروسي ممثلاً والده الفنان محمد جابر العيدروسي وعبد الرحمن العقل وغيرهم من المكرمين، فضلاً عن تكريم عميد المعهد العالي للفنون المسرحية فهد السيلم.

وقد ألقى مدير المهرجان نايف الشمري كلمة ترحيبية شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة، مؤكداً أن الجوائز منحت لمن يستحق وليس على أساس المحسوبيات، خصوصاً وأن اللجنة مؤلفة من خيرة الفنانين أمثال المنتج محمد الرشود والسعودي حسن عسيري والبحريني ابراهيم غلوم وغيرهم.

قدم الحفل المذيع صالح الراشد، وقد كرمت في البداية الفنانة هيا الشعيبي التي نالت جائزة أفضل ممثلة كوميدية، كما كرّم المذيع مشعل الشايع كأفضل مذيع، والفنانة الهام الفضالة كأفضل ممثلة عن مسلسل "بو كريم برقبته سبع حريم"، وشهد كأفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسلسل "الملكة"، ومريم حسين كأفضل ممثلة واعدة أيضاً عن مسلسل "سكر بنات".

كما حصل الفنان محمود بو شهري على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل الملكة، ونال الفنان محمد العلوي جائزة أفضل ممثل دور ثاني، فيما حصل الفنان الشاب فهد باسم عبدالامير على جائزة أفضل ممثل واعد، وحصل مسلسل "الملكة" على جائزة أفضل مسلسل درامي متكامل اضافة الى مسلسل "بوكريم برقبته سبع حريم"، كما حصدت الفنانة شيماء علي جائزة أفضل دور تراثي عن مسلسل "العضيد" " وحصل المؤلف الشاب فهد العليوة على جائزة أفضل مؤلف في الكويت عن مسلسل "الملكة" أيضاً والمخرج خالد الرفاعي على جائزة أفضل مخرج درامي عن مسلسل "الملكة " أيضاً فيما حصل الفنان مشاري البلام على جائزة افضل دور مركب عن مسلسل "فرصة ثانية".

وحصل المنتج باسم عبدالأمير على جائزة أفضل منتج فني لهذا الموسم فيما ذهبت جائزة أفضل مذيع تلفزيوني الى نواف القطان وحصدت "الراي" جائزة أفضل قناة تلفزيونية وحصدت جائزة أفضل مذيعة عبير الوزان وحصل مسلسل "اثنان في الإسعاف" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي فيما حصدت الفنانة شجون جائزة أفضل برنامج مسابقات وحصل احمد البريكي على جائزة افضل مدير انتاج فيما ذهبت جائزة أفضل فنانة خليجية الى السعودية مروه محمد وحصل طلال السدر على جائزة أفضل ممثل خليجي وحصل مناف عبدالله على جائزة أفضل مخرج كوميدي فيما حصل الأخوين محمد وبدر الشعيبي على لقب أفضل ثنائي في التقديم.

وحصدت المذيعة منيرة عاشور على جائزة أفضل مذيعة اذاعية فيما حصل محمد الحداد على لقب افضل مخرج مسابقات وحصل برنامج "فوق تحت" للفنان محمد الطاحون على لقب أفضل برنامج مقالب فيما عادت الهام الفضالة لتعتلي المسرح مرة أخرى وتحصل على لقب أفضل برنامج طبخ عن برنامجها "مطبخ الهام" وحصل الفنان شهاب على جائزة افضل فنان كوميدي فيما نال المخرج ياسر الحيدري على لقب "افضل مخرج برنامج أطفال ونال المذيع خالد ابراهيم جائزة أفضل برنامج حواري في رمضان عن برنامجه "سوالف رمضانية". وقد تم تقديم جوائز أخرى عن أفضل ديكور وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ازياء وغير ذلك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077