تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وصلة سخرية بين أحمد فهمي ومحمد هنيدي... من وصف الآخر بـ"كلب بلدي"

وصلة سخرية بين أحمد فهمي ومحمد هنيدي... من وصف الآخر بـ

محمد هنيدي وأحمد فهمي

دائما ما تأخذ الأحاديث الساخرة بين الفنانين أحمد فهمي ومحمد هنيدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساراً لاذعاً من السخرية والتهكم على بعضهما وكان آخرها تعليقهما على فيلم "عقلة الإصبع" الذي ينوي هنيدي تقديمه.

بدأ الأمر بتعليق من هنيدي على تجسيده شخصية "عقلة الإصبع" في فيلم يحمل نفس الاسم من تأليف عمر طاهر كاتباً عبر حسابه على "فيسبوك": "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم".


ورد فهمي كاتباً: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم"، ما دفع جمهور "هنيدي" لتحذيره من رد الأخير عليه، إذ توقعوا ردًا أكثر سخرية على فهمي، وهو ما حدث بالفعل.

وعلّق محمد هنيدي على أحمد فهمي بنشر بوستر فيلمه الأخير "كلب بلدي" قائلًا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي .. فلك الفضل .. شكراً يا حبيبي"، لتنفجر التعليقات الساخرة من الجمهور مؤكدين أن هنيدي قصف جبهة فهمي بشكل قاس.


يذكر أن محمد هنيدي سيعود للسينما بـ"عقلة الإصبع" من إنتاج يعتبر الأضخم في تاريخ السينما المصرية، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الإصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية، وحتى الآن لم يستقر هنيدي على موعد وتفاصيل التصوير، وهو من تأليف عمر طاهر، الدي سبق وتعاون معه في "يوم ملوش لازمة"، و"سوبر هنيدي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077