تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"غوالي" ترحّب بالشهر الكريم من خلال عطر حصري محدود


تُشارك ماركة "غوالي" في إضفاء لمسات مميزة خلال شهر رمضان من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور، مستخدمين رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار المجموعة، فعطر غالية العيد سبايس عود هو المزيج المثالي للفخامة، التقاليد، الرعاية الشخصية و الهدايا.

و تأكيداً على أهمية مشاركة اللحظات العزيزة مع الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة إليكم، تحتفل ماركة "غوالي" بتلك الروابط من خلال فن العطور. عطر غالية العيد سبايس عود يعود بنا إلى تقاليد البخور ويأخذنا في رحلة عطرية إلى الماضي.

ويتكون هذا العطر من الفلفل الأسود الحار والبخور الذي يذكرنا برائحة طعام الإفطار، والنفحات الوسطى الخشبية تذكرنا بليالي رمضان. إلى جانب باقات العود، يُكرّم العطر جوهر الشهر الكريم.

وتشمل المجموعة على جميع أساسيات التعطّر. من عطور العود المُبهّرة إلى الدخون والزيوت المركزة من خلال تعدد طبقات العطر لتمنح رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.

كما تتعاون "غوالي" مع بعض المؤثرين للاحتفال بتقاليد العطور الخاصة بهم. وقد تم اختيار علي مصطفى، حاتم العقيل، أروى البناوي و سارة المدني كسفراء ليقوموا بإلهام، تعزيز و ريادة التفسير الحديث للتقاليد من خلال استكشاف وجهات نظرهم و آرائهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077