تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد بن راشد يزور إماراتياً مسنا

محمد بن راشد يزور إماراتياً مسنا

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات - رئيس مجلس الوزراء - حاكم دبي يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بزيارة المواطن محمد سالم بن خميس الكعبي في مستشفى دبي، وقد تجاوز المائة من العمر وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.
وأوصى الشيخ محمد أطباء المستشفى وكادره التمريضي بالاهتمام بالمواطن المعمر الذي يناهز عمره 108 أعوام، كما وجههم بتقديم كافة أوجه العناية والرعاية اللازمة لكل المسنين الذي يعانون أمراض الشيخوخة.
وكان الشيخ محمد بن راشد قد عزى المواطن الكعبي في وفاة زوجته العام الماضي خلال زيارة إلى منزله في وادي القور على بعد 100 كيلومتر من رأس الخيمة.

يذكر أنه في عام 2008 وأثناء إحدى زيارات الشيخ محمد الميدانية لمناطق الدولة المختلفة بصحبة عدد من الوزراء ورؤساء تحرير الصحف المحلية التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المواطن محمد سالم بن خميس الكعبي الذي كان آنذاك مفترشا الأرض أمام منزله المتواضع في وادي القور، حيث فوجئ بجلوس الشيخ محمد إلى جواره سائلا إياه عن صحته ومعيشته ومطالبه، فاكتفى بالدعاء أن يطيل الله في عمره ويحفظه سندا وفخرا للبلاد والعباد.
وخلال الزيارة ذاتها، وفي لفتة إنسانية كريمة أمر نائب رئيس دولة الإمارات للمواطن محمد سالم بن خميس الكعبي بفيلا سكنية لأسرته وتجهيزها بكل المستلزمات مجسداً المثل العربي القائل «حافظوا على كباركم كما تحافظون على ترابكم».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077