تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هل زوجة أحمد الفيشاوي مريضة إلى حدّ الخوف من فراق أولادها؟ ما القصة؟

نشر حساب يحمل اسم ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، على "فايسبوك" منذ أيام رسالة مثيرة للجدل كشفت من خلالها معاناتها من المرض.

وكتبت بعد نص سورة "الفلق" القرآنية الكريمة: "كفاية بقي هموت خلاص. ومش عارفة لسه عندي إيه. كفاية بقى بجد. الله، تعبانة يارب، إسمع صوتي يارب أرجوك أنا تعبانة ولانوم فيه راحة ولا حتى وجع بيروح ساعة".

وأضافت: "ضعفت أوي وجسمي انهار وعقلياً قربت اتدمر واتجنن. أرجوك اسمعني. حد يقول لي أعمل إيه. الحمدلله على نعمك يارب بس ولادي مش عاوزة أسيبهم. مش عاوزة أي حاجة تانية حد بيفتكرها إنها مفرحاني أو نعم كتير حد بيبص عليها. أنا مبقتش حتى بعرف آكل زي الناس. الرحمة يا ناس".

ونشرت في وقت لاحق أدعية تمنت من خلالها الشفاء. وهو ما صدم الكثير من متابعيها الذي تساءلوا عن حقيقة مرضها وما إذا كان الحساب يعود إليها فعلاً خصوصاً أن الفيشاوي لم يعلق على ذلك.

ويشار إلى أن شائعات انتشرت مؤخراًبشأن انفصال الكامل عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي ومحاولة والده الفنان فاروق الفيشاوي التدخل للمصالحة.

وعلى الإثر نشر الفيشاوي الإبن صورة لزوجته كان حذفها قبل ذلكوظهرت فيها وهي تقود سيارتها وأرفقها بالتعليق: "إلى حبيبتي التي ستظل قوية.كل سنة وأنت طيبة وعيد ميلاد سعيد"، ما اعتبره الكثيرون نفياً غير مباشر منه للشائعات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077