تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – المصالحة بين حلا الترك ووالدها... هكذا فاجأها وهذا تعليق دنيا بطمة

حلا الترك

حلا الترك

تناقل معجبو الفنانة حلا الترك على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم تسجيله لمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها الـ17.

وشوهدت فيه وهي تتوجه إلى مكان إقامة الحفل من دون أن تعلم ما ينتظرها. وتبين أنه تم تحضير احتفال كبير بالمناسبة. أما ما صدم المتابعين فكان الحضور غير المتوقع لوالد حلا المنتج محمد الترك حيث تبادلت وإياه الأحضان والقبلات بعد انقطاع.

وبدورها أعادت حلا نشر مقاطع من الحفل على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وتعليقاً وجهت هذه الرسالة: "حبيت أشكر الوالد و ربعي الي أحبهم على المفاجأة الحلوة الي سوولي اياها. والله العظيم أمون ماي لوفف و زهرا الحب وربعي البقيّة ماقصرتوا".

وأضافت: "يعطيكم العافية واليوم كان أحلى يوم في حياتي واستأنست وايد وايد. الله لا يحرمني منكم ويخليكم لي وأبوي حبيبي الله لا يحرمني منك. يعطيك العافية قلبي".



ولكن حلا منعت خاصية التعليقات وهو ما تفعله مؤخراً. واللافت أن والدها نشر على حسابه على التطبيق فيديو أظهر أنه مَن حضر لها المفاجأة وعلق: "كل عام وانت بخير والعمر كل حبيبتي هدية صغيرة مني ومن انتي دنيا وكل الي يحبونك" وحقق أكثر من 94 ألف مشاهدة.

ونشر صورة لها مع التعليق: "كل عام وانت بألف خير أميرتي والعمر كل يارب وما يحرمني منك". وأظهر ذلك أن المصالحة بينهما تمت قبل يوم الميلاد وبعد طلب الفنانة دنيا بطمة المسامحة منها ومن شقيقيها خلال حلولها ضيفة على برنامج "حلوة رمضان".

بدورها لم تعلق الفنانة دنيا بطمة على المصالحة واكتفت بنشر صورة لها مع تعليق مثير للتساؤلات حيث كتبت: "سيأتي يوم وتكتشفون أني على حق".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077