تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - وثيقة تكشف كذبة أحمد سعد.. هذه المدة الحقيقية لزواجه من ريم البارودي وهذا ردها الساخر

ريم وسعد

ريم وسعد

وثيقة الطلاق

وثيقة الطلاق

وثيقة الزواج

وثيقة الزواج

بعد الضجة الكبيرة التي حصلت بسبب تصريحات الفنان أحمد سعد عن زواجه وطلاقة من الفنانة ريم البارودي فقط لمدة 6 أيام، حصلت "لها" على وثيقة طلاق الثنائي والتي تكشف أن زواجهما استمر لمدة 21 يوماً وليس كما زعم طليقها خلال إستضافته مؤخرا بأحد البرامج التلفزيونية.

هذه الوثيقة تكذب إدعاءات سعد ولكن تبقى تصريحاته مثيرة للجدل خصوصا فيما يخص علاقته بسمية الخشاب والتي إتهمها بالنصب عليه والإستيلاء على شقته معلنًا أنه طلاقها غيابيًا ونفى رفعها دعوى للطلاق منه.

وكانت ريم نشرت عبر "الستوريز" على تطبيق "انستغرام" منشوراُ صريحاً سخرت فيه من كلام سعد: "سمعت اني تزوجت 6 ايام لا انا أصلاً اتجوزت رسمي على الورق دقيقة أمام الله بعد سنين طويلة مش مهم. بس المهم بقى كفاية هبل وقلة أدب واللي مش حسمح به ان يا حرام اننا اتعملنا عمل من احدى زوجاته عشان نطلق بعد 6 أيام".

وتابعت: "اقسم بالله وحياة الشهر الكريم انا عاملة حساب مرضك مش أكثر... ملحوظة بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يوماً. العمل عمل الله".

وكان سعد أثار الجدل أيضا عندما قال أنه كان من الممكن أن يعود إلى ريم البارودي ويتراجع عن قرار طلاقها إذا بكت أمام بدلًا من البكاء بالبرامج التلفزيونية، فقد عرضه هذا التصريح لسيل من الإنتقادات ودفعت البعض للتأكيد بأنه يحب أن تكون المرأة ضعيفة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077