تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد اتهامه لها بسرقة شقته... سمية الخشاب تشتم أحمد سعد وهذه التفاصيل

سمية الخشاب

سمية الخشاب

أحمد سعد

أحمد سعد

صدم الفنان المصري أحمد سعد متابعي قضية طلاقه من الفنانة سمية الخشاب بآخر تصريحات أطلقها أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشتي "القاهرة والناس" و"النهار".

وفجّر الفنان الكثير من المفاجآت خلال الحلقة ومنها أن الخشاب خدعته واستولت على شقته. وأشار إلى أنها شجعته على شراء شقة وأنه فعل ذلك بالفعل طالباً منها تسجيل الشقة والشيكات المصرفية باسمها، على أن تنتقل الملكية إليه بعد ذلك.

وأوضح أنه فعل ذلك لأنه لا يمتلك دفتر شيكات ولا يتعامل مع المصارف، مضيفاً أنه أنفق على أقساطها مبلغاً كبيراً.

وتابع أنه طلب من سمية نقل الملكية إليه بعدما أصبح يمتلك دفتر شيكات، إلا أنها طلبت منه الانتظار لبعض الوقت، ما جعله يشكك في نوhياها.

وذكر أنها عرضت عليه أن تدفع له ثمن الشقة وأنها لم تسدد سوى ربع المبلغ. ورداً على ذلك وعلى كل تصريحات الفنان خلال الحلقة أطلقت الخشاب تعليقاً قاسياً على حسابها على تطبيق "إنستغرام".

وكتبت: "قل ما شئت في مسبة عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب. لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب".

كما نشرت فيديو للقاء تلفزيوني سابق لها أشارت فيه إلى أنها لا تثير البلبلة من أجل لفت الأنظار وتحقيق الشهرة على حساب الآخرين، ما اعتبر رداً على طليقها.

وأرفقته بالتعليق: "مع احترامي لجمهوري، ده الرد الوحيد اللي هقدر أرد بيه على كل الشائعات. ملحوظة أكثرالناس انتقاداً هم أكثر الناس تعييباً".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077