تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أمير كرارة يتحدث عن معاكسة الفتيات .. هل غازل زوجته قبل الزواج؟

أمير كرارة

أمير كرارة

بوستر كلبش لأمير كراراة

بوستر كلبش لأمير كراراة

كشف الفنان أمير كرارة خلال تواجده في حلقة برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه عائشة عثمان عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، أنه يرفض فكرة معاكسة الفتيات، موضحاً أنه فقط عاكس زوجته قبل الزواج.

وتحدث كرارة عن بداياته الفنية، موضحاً أنه جمعه لقاء مع مخرج فقال له "الكاميرا مبتحبش وشك"، ولكنه تمسك بحلمه واستمر في مسيرته حتى وصل لمرحلة النجومية، ورفض أمير الإفصاح عن اسم المخرج، مؤكداً أنه بعد تحقيق النجومية والنجاح تواصل معه هذا المخرج وطلب منه العمل معه ولكن أمير رفض التعاون معه.

وأكد أمير أنه ندم على تقديم شخصية "شيكوريل"، وندم على عدم المشاركة في فيلم "ولاد رزق" وقال: "تمنيت المشاركة في الفيلم ولكن الظروف لم تسمح وما نشر عن اعتذاري عن العمل غير صحيح لأنه عمل جيد جداً ومميز وإضافة لأي فنان"، وأكد أنه ندم على مسلسل "الطبال" أيضاً ولو عاد به الزمن لن يقدمه مرة أخرى.

وعن مسلسل "كلبش"، قال كرارة إنه كان رافضاً له في البداية ولم يقتنع بالدور، حتى أنه رفض قراءة الورق الخاص بالعمل، بعد أن تم ركن السيناريو لمدة خمس سنوات، وعندما أقنعه المنتج محمد عبد الحميد والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، قرر أن يقدم العمل على طريقة السبوبة.

وتابع أنه فوجئ بردود الفعل بعد الحلقة الأولى والصدى الذي حققه المسلسل في الشارع المصري، واعتبر أن هذا العمل تعويض من الله عن فشل مسلسل "الطبال"، وكشف كرارة أن العمل في البداية كان سيقدمه حسن الرداد ولكنه في النهاية كان من نصيبه.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077