تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - دينا تعترف للمرة الأولى بعدد زيجاتها وتقول: "أخدت صابونة من هذه الفنانة"!

دينا

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس" الراقصة المصرية دينا، التي كشفت الكثير من أسرارها.

وقالت إنها سبق لها الزواج 9 مرات، مضيفةً أنها لا تحب زواج الممثلين: "مش بصدقهم لما يتكلموا عن الحب أو الارتباط، والـ9 جوازات حلال ربنا".

وعرض أحد أفراد فريق عمل البرنامج "شيخ الحارة"، الزواج على دينا، وقال: "ما تيجي نتجوز وأبقى الـ10، وأبيع الدكتورة بسمة". لترد عليه مقدمة البرنامج ممازحةً إياه، ومهددة بعدم الاستمرار في العمل بالقناة، وقالت: "الكلام ده هينزل ومراتك هتشوفها، وأقسم بالله لو اتمنتجت واتشالت من الحلقة مش هشتغل في القاهرة والناس تاني، خلي مراتك كيداهم تشوفك".

وأفصح "شيخ الحارة"، عن سر آخر في حياة الراقصة دينا، حيث قال إنها تكتب الشعر، لترد الأخيرة معربة عن تعجبها الشديد من قوة معلوماته وسألته عن مصدرها.

كما كشف "شيخ الحارة"، إن دينا كانت ستشارك في بطولة فيلم "مستر كاراتيه" مع النجم الراحل أحمد زكي، وردت دينا، قائلةً: "كنت المفروض أشارك مكان نهلة سلامة، وكنت نازلة الصبح التصوير، المنتج قالي خليكي، والمخرج حبها واتجوزوا في نص الفيلم، وأخدت صابونة.. زحلقوني".

كما تحدثت دينا عن حفلة زفاف رفض خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان أن ترقص فيه، وقالت إنه عندما دخل الفرح رفض أن ترقص فيه، وذلك بالرغم من أنه كان زفافاً مختلطاً، حيث كانت مدعوة من العروس.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077