تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد ادعائها بأنها المهدي المنتظر.. فنانة تونسية تكشف عن مرضها النفسي النادر والخطير!

بعد ادعائها بأنها المهدي المنتظر.. فنانة تونسية تكشف عن مرضها النفسي النادر والخطير!

ايمان العميري


بعد جدل كبير حول ادعادها بأنها المهدي المنتظر، عادت الفنانة التونسية إيمان العميري لتحدث جدلاً بحديثها عن مرورها بمرض نفسي نادر، قضت بسببه أسبوعين في المستشفى.

وكشفت العميري من خلال منشور لها عبر صفحتها على تطبيق "إنستغرام" أنها مرضها الخطير والنادر كاد يوصلها إلى الموت. وارفقت الصورة قالت فيه: "يا ريت الناس الغبية اللي تقول بدها ضجة وإعلام أو ترويج لفيلمها.. حسبي الله فيكم.. الترويج للفيلم ليس عن طريق إضحاك الناس عليا وأطلع شعري منكوش ومن غير مكياج.. أو اتكلم في موضوع حساس ممكن أخسر حياتي بسببه".

وتابعت: "الله يبليكم بنفس المرض لعلكم تفهموا أنا بماذا كنت أعاني أو مريت فيه.. وأنا قررت العيش لا الموت.. والنفسيات الغيورة أقلهم اتفرجوا على القادم".


واضافت: "حقدكم وقلوبكم السوداء لم تتغير من آلاف السنين.. وأكيد لن تتغير اليوم بسببي أنا والناس اللي تحبني أحبكم أكثر وأكثر.. والله يحفظكم من كل شر.. حب لغيرك ما تحب لنفسك".

وكانت الفنانة التونسية اثارت جدلًا واسعا الشهر الماضي بعدما، ادّعت أنها المهدي المنتظر،حينما وبأنها علمت بهذا الأمر من خلال منام أتاها جعلها مُضربة عن الطعام والنوم لمدة 3 أيام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077