تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حليمة بولند تتعرض للسخرية بعد حديثها عن الصلاة والحجاب.. وترفض الرد على هذا السؤال!

بالفيديو - حليمة بولند تتعرض للسخرية بعد حديثها عن الصلاة والحجاب.. وترفض الرد على هذا السؤال!

حليمة بولند


مرة جديدة، اثارت الاعلامية حليمة بولند ضجة كبيرة باطلالتها الجديدة التي اعتمدت فيها على الشعر الاسود المستعار، وايضاً بسبب طريقة كلامها وتصريحاتها التي عرضتها للسخرية والانتقاد وذلك خلال استضافتها في برنامج the plane مساء الجمعة.

وتعرضت بولند للكثير من التعليقات الساخرة بعد تأكيدها ان اول غرض تضعه في حقيبتها قبل اي سفر هو ملابس الصلاة، الامر الذي شكل دهشة للمذيع الذي علق على الامر، لتستدرك بولند كلامها وتستطرد بالقول "واكيد حقيبة المكياج واحتياجاتي الاساسية وملابسي الخاصة بالمناسبة".

واكدت بولند ان منتقديها ومهاجميها لن يتوقفوا عن فعل ذلك الى ان تفشل هي، قائلة: "طول ما انا ناجحة استفزهم واعورهم ولكن هذا الامر يعجبني".

واضافت "انا مؤمنة ان التجاهل يستفزهم وان التجاهل لمن يؤذيني هو التعقل. والتجاهل في وقت الغضب ذكاء. وانت لازم تعرف متي تتجاهل وكيف".


وخلال الحلقة طلبت حليمة من صالح الراشد تجاوز الحديث عن موضوع قديم، لافتة الى ان "الانسان يمر في ظروف معينة تتخذ قرارات قد تكون صائبة او خاطئة او قرارات في مواقف ضعف لكن في النهاية تحاول تصحح مواقفك بما تراه مناسبا لك"، ليقاطعها المذيع "انت ترين الحجاب والعباية او النقاب اذا لبستيهن تعتبريهن ضعف"، فردت عليه مباشرة "ابدا".


وكشفت انها لم يسبق لها ان اتخذت قراراً بوضع الحجاب ثم تراجعت عنه، وتمنت ان يأتي اليوم وترتدي الحجاب. ونفت بشكل مطلع ابتعادها لفترة عن الأضواء بسبب ارتدائها للحجاب، لافتة الى انها تضع أحياناً الطرحة والعباءة بحسب المناسبة والمكان.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077