تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد طلاقه... زوج أنغام يفجر مفاجأة جديدة: أحبها منذ سنوات وهكذا طلبتها للزواج!

بعد طلاقه... زوج أنغام يفجر مفاجأة جديدة: أحبها منذ سنوات وهكذا طلبتها للزواج!

أحمد إبراهيم وأنغام

ما زال زواج المطربة المصرية أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يمثل حديث الساعة في الأوساط الفنية، لما يمثله من حالة خاصة نتيجة فارق السن بين الاثنين من جهة وطلاقه من زوجته الأولى ياسمين عيسى. إضافة إلى الأزمة بين أنغام وأصالة والحرب الخفية أحيانا بينهما والمعلنة أحياناً أخرى.

وبعد إعلان طلاقه بشكل رسمي من زوجته الاولى، كشف إبراهيم لأول مرة سراً عن علاقته بأنغام، مؤكداً أن قلبه تعلق بها قبل أكثر من 20 عاماً، وأنه كان في فترة المراهقة يحبها كثيراً، وعاش قصة حب من طرف واحد مع صورة غلاف ألبومها "ليه سبتها" وكان يتمنى وقتها أن يتزوجها لأنه وجد فيها فتاة أحلامه.

وكشف إبراهيم كواليس علاقته بأنغام وطلبه الزواج منها ومهلة أعطاها لها للرد على طلبه.

وقال إنه كان يعمل مع أنغام على ألبومها "حالة خاصة جداً" وكانا يتقابلان كثيراً لذا تقاربا من بعضهما أكثر، واكتشف أن ذوقه وأنغام واحد، يحبان نفس الموسيقى ويفضلان فصل الشتاء ويعشقان السفر، هذا غير استماعهما لنفس المطربين، حتى الانتماء الرياضي فكلاهما يشجع النادي الأهلي ونادي برشلونة الإسباني.

وأضاف أنه تحدث مع أنغام عن التشابهات التي تجمعهما، وعرض عليها الزواج وطلب منها أن ترد عليه إما بـ"نعم" أو بـ"لا" وأعطاها مهلة 24 ساعة، وأكد لها أنها إذا رفضت لن يفاتحها في الموضوع مجدداً، وفي خلال هذه المهلة ردت عليه وأخبرته أنها موافقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077