تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد وصفه بـ"الغرور".. عمرو دياب يتخطى الازمة بذكاء ويصالح جمهوره بطريقته الساحرة

بالفيديو - بعد وصفه بـ

عمرو دياب


رغم الانتقادات التي وجهت إليه بسبب رفضه لقاء الصحفيين واجراء مؤتمر صحافي قبل حفله في المملكة العربية السعودية ووصفه البعض بالمغرور، نجح النجم عمرو دياب في تخطي هذه العقبة بطريقته الذكية والمحببة لجمهوره.

تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو من حفله الضخم في المملكة، والى جانب تقديمه للكثير من اغانيه الشهيرة لم يتأخر "الهضبة" عن محادثة جمهوره كعادته وكشف لهم عن ذكرياته في الملكة.


وأوضح النجم المصري أنه سعيدة بحفله الثالث على التوالي في المملكة، وتحدث عن ذكرياته الجميلة في المملكة، لافتاً إلى أن اولاده كنزي ووعبدالله وجنا ولدوا في جدة، وبأن له في المدينة ذكريات جميلة لأنه عاش فترة فيها. كذلك بدأ حفله الضخم بأغنية "قمرين" لتذكير الناس بأنه غناها لتوأمه الذي ولد في جدة.



تفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلمات النجم عمرو دياب وبدوا في غاية السعادة والفرح خلال الحفل، كذلك عمدت صفحته على تطبيق انستغرام على نقل وقائع الحفل بفيديوهات ومجموعة من الصور المميزة، ليكون بذلك قد نجح في مصالحتهم.


من جهة ثانية، يحيي النجم المصري حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة 19 أبريل الجاري بالجامعة الأميركية بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من جمهوره. ويشارك في الحفل كل من المغني البريطاني جيمس آرثر نجم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في نسخته البريطانية عام 2012، والذي حقق نجاحا وشهرة كبيرة في بريطانيا، إضافة إلى المغني التركي مهموت أورهان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077