تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - تفاصيل جديدة حول طلاق سمية الخشاب وسر عدم حذف صورها مع أحمد سعد

بالفيديو - تفاصيل جديدة حول طلاق سمية الخشاب وسر عدم حذف صورها مع أحمد سعد

سمية الخشاب


كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، تفاصيل جديدة حول علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد، والأسباب التي أدت إلى انفصالهما، مؤكدة انها في غاية السعادة والراحة الآن وبأنها لم تبك او تتأثر بسبب هذا الانفصال

والى جانب وصفها للطلاق بـ"الرزق"، كشفت خلال لقائها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب انها كانت في السابق تقوم بما يرضي الاخرين ولكنها باتت الان تحب نفسها، مشيرة الى انها "أنا كنت في حاجة للطلاق، لم أكن سعيدة أو مرتاحة".

وأضافت: "لمدة عامين لم أقدم أي عمل فني جديد، وفي أسبوعين فقط بعد طرح أغنيتي (بتستقوى عليها) حصدت الكثبر من التكريمات وتعاقدت على الكثير من الأعمال الفنية".



وكشفت ايضا أن الكثير من الاصدقاء حاول التدخل للصلح بينها وبين احمد سعد، ولكن هذا الأمر كان صعبا فالعقل اختار، مؤكدة أنها لا تعلم ما يحمله المستقبل لأنه كله بيد الله.

وتابعت: "الطلاق ليس نهاية العالم لأبكي من بعده، فهو بداية لحياة جديدة علي وسأتزوج مرة ثانية لو الله أراد ذلك، لست معقدة من الزواج، هي مجرد تجربة ولم تسر كما كنت أتمنى".



وعن عدم حذف الصور التي جمعتها بطليقها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "هذا تاريخ لماذا أمحيه؟ وهذه ذكرياتي الحلوة معه وقدمنا الكثير من الأعمال الناجحة سويا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077