تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - الدكتورة خلود تثير ضجة كبيرة بحديثها عن الاعلانات ومهنة الطب وغيرها

بالفيديو - الدكتورة خلود تثير ضجة كبيرة بحديثها عن الاعلانات ومهنة الطب وغيرها

خلود


اكدت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود انها تعتبر نفسها، وبكل ثقة، الرقم واحد على مستوى الخليج بين مشاهير السوشيال ميديا، وذلك بفضل حب الناس لها ولزوجها امين.


وتحدثت خلال استضافتها في برنامج "كابتن" عن الهدايا التي تتلقاها من زوجها، ونفت ان يكون خاتم "كارتييه" الذي يبلغ ثمنه 25 ألف دينار للترويج للماركة، وشددت على انه ملكها.


كذلك استنكرت خلود الهجوم الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعد أحيائها حفل رأس السنة الذي نظمته الدكتورة للإعلان عن مفاجأة حملها بتوأم.

واحرجت خلود النجمة اللبنانية بكلامها فقالت: "هي فنانة كبيرة ولها احترامها، لكن هي وظيفتها في النهاية تغني مكان ما تحب، ما دام الإنسانة جت وقدرناها وحطيناها في رأسنا، وهي ما جت كده، هي خدت أجرها كامل".

وأضافت أن "أجرها عالي بس تستاهل، أنا طلبتها وتمت الإجراءات بشكل طبيعي. وما أقدر أقول كم اخذت، لكن هو فوق 40 ألف دينار كويتي"، اي اكثر من 150 الف دولار اميركي.


اثار كلام الفاشينيستا بحق النجمة اللبنانية موجة جديدة من الانتقادات، لاسيما وانها وضعت "شمس الاغنية" بموقف محرج بعد تعليقها على الانتقادات القاسية بعد حفل رأس السنة والتي اكدت فيه ان الأمر ليس مادي بل لوجود صداقة وعلاقة اسرية مع أمين والدكتورة وهذا ما نسفته الأخيرة بكلامها الأخير.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077