تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة - نجوى كرم تلجأ إلى هذه الحيلة لتبدو أكثر طولاً... لن تقاوموا هذه الصيحة

نجوى كرم

نجوى كرم

نشرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة التقطت لها أثناء تصوير فيديو كليب أغنيتها "ملعون أبو العشق".

وبدت فيها وهي تقف في شارع الحمراء في العاصمة اللبنانية بيروت. ولفتت الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت سرولاً وقميصاً خفيفين باللون الأبيض، إلا أن أكثر ما أثار الاهتمام هو الحذاء الرياضي الأبيض الذي تميّز بكعب عال ملون. وهو ما رأى فيه الكثيرون محاولة من الفنانة لاكتساب بعض الطول.

ويشار إلى أن ضجة أثيرت حول العمل حيث أشار أحد الحسابات على "إنستغرام" إلى أن نجوى أخذت الأغنية بطريقة غير قانونية من فنان آخر.

وهو ما دفع ملحنها السوري علي حسون إلى الخروج عن صمته مشيراً عبر حسابه على "فايسبوك" إلى أنه المالك الحصري للعمل وأنه باع الحقوق للفنانة اللبنانية.

وكتب: "مومن حقّ أيّ شخص آخر يتصرّف فيهاوعليه فالنّسخة الموجودة على "يوتيوب" ما قمت ببيعها لأي فنان آخر بتاتاً بل تعتبر عمليّة سرقة موصوفة من دون علمي من قبل الموسيقي صبحيمحمداللي ما بيملك أيّ ورقة أو حقوق بالأغنية حتى يبيعها. لذلك لا علاقة لي بهالعمليّة غير القانونيّةوالأغنية قانونيّاً ورسميّاً 100% ملك الفنانة نجوى كرم قطعاً وإذا تم التنازل عنها لشركة "روتانا" تصبح المسؤولية كاملة على عاتق الشركة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077