تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - غزل وحب بين شيرين وحسام حبيب.. هكذا احتفلا بعيد زواجهما الأول

بالصور - غزل وحب بين شيرين وحسام حبيب.. هكذا احتفلا بعيد زواجهما الأول

شيرين

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسابها الخاص بإنستغرام صورة تجمعها بزوجها المطرب حسام حبيب في ذكرى أول عيد زواج لهما.

وظهرت شيرين تركب خلف زوجها على دراجة نارية وهي تحتضنه من الخلف مرتدية الملابس الكاجوال.

وعلقت على الصورة بقولها: "النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام. كل سنة وإنت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا".


وتلقت العديد من التهاني بمناسبة أول عيد زواج من زملائها، حيث علقت المطربة أصالة قائلة: "بتستحقّي السّعاده يا شيري الحبيبة وبتستحقّي الاستقرار والنجاح والمحبّه كلّها".

وعلقت عليها أيضاً آيتن عامر قائلة: "تتهنوا العمر كله مع بعض يا رب"، واكتفت الفنانة فيفي عبده بوضع رسومات قلوب، وهو نفس ما فعلته رانيا يوسف.

بدوره، نشر حسام على حسابه بإنستغرام صورة له مع شيرين وعلق عليها بقوله: "عشت عمري كله أدور على ست في طيبة أمي وجدعنة صحابي الرجالة تكون سند وضهر وحبيبة وصديقة وزي اليوم ده من سنة ربنا سبحانه وتعالى وهب لي كل ده وزيادة بتمنى من ربنا إني أفضل أشكره عليكي كل يوم وكل سنة وإنتي كل حاجه في حياتي".


من ناحية أخرى تخضع شيرين غداً الأربعاء 10 أبريل للتحقيق أمام نقابة المهن الموسيقية في التهمة المنسوبة إليها بإهانة مصر بعد تصريحاتها في إحدى حفلاتها بدولة البحرين عندما قالت: "أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني"، وهو ما دفع النقابة لإيقافها عن الغناء لحين التحقيق معها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077