تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

في ختام مهرجان 'الفضائيات العربية'

في ختام مهرجان 'الفضائيات العربية'

اختتم مهرجان «الفضائيات العربية»، الذي يُقام تحت رعاية جامعة الدول العربية دورته الثانية بحفل توزيع الجوائز، فحصل جمال سليمان على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل «أفراح إبليس»، والكاتب محمد صفاء عامر على جائزة أفضل كاتب، وسامي محمد علي أفضل مخرج عن المسلسل نفسه، وذهبت جائزة أفضل مسلسل إلى «الباطنية»، وتسلمتها لوسي نيابة عن أسرة المسلسل، وأفضل ممثلة منة شلبي عن مسلسل «حرب الجواسيس»، وتسلمتها والدتها زيزي مصطفى بسبب وجود منة شلبي في الإسكندرية، وأفضل ممثل شاب محمد رجب عن مسلسل «أدهم الشرقاوي»،
والذي استلم الجائزة بنفسه ولم يتعرف عليه البعض بسبب الـ«نيولوك» الذي ظهر به، مؤكداً أن هذا اللوك من أجل دوره في فيلمه الجديد «محترم إلا ربع»، الذي يصوره حالياً. بينما فازت إلهام شاهين بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم «واحد صفر».
جمال سليمان وإلهام شاهين تبادلا الحوار حول مسلسليهما في رمضان المقبل، وأعربا عن رغبتهما في أن يجمعهما عمل واحد قريباً، واتفقا بالفعل على أن يبحثا عن سيناريو يناسبهما بعد انتهاء شهر رمضان. كما فازت «MBC» بجائزة أفضل قناة فضائية و«الحياة» بجائزة أفضل قناة صاعدة و«أبو ظبي» كأفضل قناة عربية.
كما تم تكريم مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، والاحتفاء بذكرى الراحل علاء ولي الدين ودعوة الحضور للوقوف 30 ثانية حداداً على رحيله، وحصل إيهاب توفيق على درع التميز كأفضل مطرب وسيرين عبد النور أفضل مطربة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075