تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

التعليق من تامر عاشور على الحكم بحبسه ومن وصفه بـ"النصاب"

التعليق من تامر عاشور على الحكم بحبسه ومن وصفه بـ

تامر عاشور

في تعليقه  الأول بعد صدور الحكم ضده بالحبس عاماً وكفالة 10 آلاف جنيه في قضية التهرب الضريبي أوضح المطرب تامر عاشور أنه لا توجد أي مشكلة لديه مع الضرائب، وأنه كان هناك تهرب غير مقصود في الفترة الممتدة من 2011 إلى 2014، بسبب محاسب وصفه بالنصاب، وأنه تم حل المشكلة بعد ذلك، ولا يوجد أي جديد في هذا الإطار.

وقال تامر في تغريدة له على حسابه الخاص بتويتر: "يا جماعة أنا معنديش أي مشكلة مع الضرايب كان في تهرب غير مقصود بسبب ظروف البلد من 2011 إلى 2014، وبسبب محاسب نصاب والحمد لله تم دفع الضريبة والغرامة من مدة كبيرة وما يتداول الآن لا أعلم عنه أي شيء ومفيش أي جهة أخطرتني بحاجة وأنا تحت أمر بلدي في أي حاجة - مسائكم فل".

وصدر الحكم يوم الاثنين 25 آذار (مارس) من قبل محكمة جنح التهرب الضريبي في التجمع الخامس بالحبس سنة لتامر عاشور وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة التهرب الضريبي، (بحسب مصادر صحفية).

وجاء الحكم في اتهام تامر عاشور بالتهرب من سداد مبلغ قيمته 183.269 ألف جنيه كضرائب مستحقة عليه، وإخفائه إدارة وأرباح التعامل مع شركات "أرت استديو"، و"الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي"، و"شركة روتانا للتوزيع الفني".

ويأتي هذا الحكم بعد أيام من طرح تامر عاشور أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم "أيام".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077