تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - دنيا بطمة تحتفل من جديد بنفسها.. والجمهور يسأل عن الجائزة؟

بالفيديو - دنيا بطمة تحتفل من جديد بنفسها.. والجمهور يسأل عن الجائزة؟

دنيا


مرة جديدة، احتفلت الفنانة دنيا بطمة بنفسها لحصولها على جائزة جديدة في الولايات المتحدة تدعى "panther awards" كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط.

وأعربت بطمة عن سعادتها الغامرة بهذه الجائزة وشاركت متابعيها على تطبيق انستغرام بصور ومقاطع فيديو للجائزة وكانت تحتفل بنفسها وتعرض الجائزة التي حصلت عليها. وعلّقت على المقطع: "سعيدة جدا جدًا بفوزي بجائزة golden panther awards كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط بأمريكا .. شكرا جزيلاً لكل من صوّت لي لأكون الحائزة على أكبر عدد وكل المغاربة أحبكم وشكرا لكم على هذا الدعم والتشجيع المتواصل".


ووجّهت الفنانة رسالة شكر إلى زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، وكذلك عائلتها، فكتبت بهذه المناسبة: "شكرًا جزيلا لزوجي الغالي وعائلتي الحبيبة وفانزاتي الغاليين لي سهرو على الهاشتاغ وكان الفوز حليفنا وبلدي الحبيب على فرحتكم وعطائكم لدنيا بطمه .. شكرًا للسيدة Stella والسيدmartin على ترشيحي في هذه الجائزة العالمية".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع احتفال بطمة بنفسها، متسائلين عن طبيعة الجائزة التي حصلت عليها. وانتقد العديد من المتابعين عبر صفحات السوشيال ميديا الأمر مستغربين طبيعة التصويت الذي أوصلها لتنال هذه الجائزة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077