تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - حليمة بولند تتحدث عن جرأة ملابسها وحركاتها.. وهذا ما قالته عن ابنتيها واغضب الجمهور

بالفيديو - حليمة بولند تتحدث عن جرأة ملابسها وحركاتها.. وهذا ما قالته عن ابنتيها واغضب الجمهور

حليمة بولند


لا تزال المقابلة الاخيرة التي اجرتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند محط اهتمام المشاهدين الذين عبروا عن انزعاجهم من حديثها واسلوبها في إحتراف إثارة الجدل والتصنع على التلفزيون من خلال صوتها وحركاتها وحديثها.

وتداول بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من لقاء حليمة في برنامج "كلام نواعم" حين سألتها مهيرة عبد العزير عن ملابسها الجريئة وحركاتها المثيرة، متهمة اياها بأنها تتعمد الإثارة من خلال جلسات التصوير التي تظهر فيها مرتدية ملابس مكشوفة.

بدورها، ردت بولند على الامر قائلة: "أنا شخصياً ما أعتبرها إثارة لكن بعتبروا دلع أو أنوثة أو كيوت".


واضافت "انا ألبس بحسب المكان والمناسبة، لكل مقام مقال. ولا ارتدي الملابس المكشوفة في مقابلة أو في برنامج، بل أعتقد إن لبسي يمثل البنت الكويتية المعتدلة".

واوضحت كلامها بالقول "يعني متل ما في بنات في الكويت محجبات ومنقبات أيضا في بنات بتلبس مثلي”، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات من اغلب الفتيات الكويتيات اللواتي رفضن كلامها وأكدن أن ملابسها لا تناسب المجتمع الكويتي.


وعن هل تسمح لابنيها بارتداء ملابس جريئة كتلك التي تلبس والدتهما قالت بولند:"ابنتي تختار الطريق إللي هي تريدع.. أمي وأبوي فخورين فيني وباللي حققته على مدار سنوات في الحقل الإعلامي والسوشال ميديا.. أعتقد إني أنا هكون فخورة ببناتي".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077