تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عبير صبري توضح سر توقف فيلمها.. ما علاقة حالة أحمد زاهر الصحية؟

عبير صبري توضح سر توقف فيلمها.. ما علاقة حالة أحمد زاهر الصحية؟

عبير صبري

ما زالت أصداء أزمة توقف تصوير فيلم "زنزانة 7" تلقي بظلالها على العاملين به وصناعه، وهو التوقف الذي استمر عدة شهور بسبب تعرض الجهة المنتجة لأزمة مالية تسببت في وقف تصوير العمل دون تحديد موعد لاستئناف تصويره.

الفنانة عبير صبري بطلة العمل قالت إن الفيلم متوقف بالفعل لأسباب إنتاجية، وذلك لأن الجهة المنتجة لا تملك ميزانية لاستكمال المشروع ولكنها لا تعلم موعد استئناف التصوير.

وأوضحت أنها لا تعلم حقيقة ظروف الجهة المنتجة، فليس شرطاً أن شركات الإنتاج الجديدة تخسر بدليل أن هناك عدداً من جهات الإنتاج الجديدة ظهرت خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحاً، وبالتالي كل جهة لديها الإستراتيجية الخاصة بها.

ومن جانبه، قال مؤلف العمل حسام موسى: "سبب تأجيل تصوير الفيلم يعود إلى عدم تعجلنا في إنهاء تصويره لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل، بالإضافة إلى أننا انتهينا من تصوير المشاهد الخارجية في الغردقة، ولا يتبقى سوى أسبوعين في القاهرة."

وأشار إلى أن الفنان أحمد زاهر أحد أبطال العمل تعرض لأزمة صحية بسبب سقوطه في إحدى حفلات المطرب تامر حسني، مما تسبب في إصابته وكل المشاهد المتبقية له أكشن وتحتاج لحركة فاضطررنا للانتظار حتى يتعافى ويعاد تأهيله بعد خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي.

وأكد أنه لا صحة لما يتردد عن وجود أزمة إنتاجية تسببت في توقف التصوير وأن كل ما حدث خارج عن إرادة صناع الفيلم.

يذكر أن الفيلم كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره, ويشارك في بطولته نضال الشافعي، مايا نصري.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077