تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور والفيديو - بعد مغازلتها لزوجها.. دنيا بطمة تتعرض للسخرية بعد إحتفالها بنفسها باستقبال حاشد

بالصور والفيديو - بعد مغازلتها لزوجها.. دنيا بطمة تتعرض للسخرية بعد إحتفالها بنفسها باستقبال حاشد

دنيا بطمة


مرة ثانية، وقعت الفنانة دنيا بطمة ضحية الاستعراضات التي تصر على نشرها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام والتي تنقل من خلالها ابرز حفلات الاعراس التي تحييها والنشاطات الفنية التي تشارك بها. وغالبا ما تتعرض للانتقاد من قبل بعض متابعيها.

وحرصت الفنانة المغربية على نقل الاستعراض الجديد التي كانت موجودة فيها بأحد الاعراس المغربية، وبدت فيه كضيفة تتلقى الترحيب في الزفة بدلاً من ان تزف العروس بنفسها بصوتها.


تعرضت بطمة بهذا التصرف للكثير من الانتقادات الساخرة التي اتهمتها بمحاولة الاستعراض ولفت النظر من خلال الاحتفالية التي شارةت بها ونشرتها عبر صور ومقاطع فيديو.


وكانت بطمة اعلنت في وقت سابق عن حصولها على جائزة الفنانة المغربية الأكثر جماهيرية، حيث نشرت صورا لها من الحفل وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "يشرفني ويسعدني وكلي فخر ان أكرم كأكثر الفنانات المغربيات شعبية وجماهرية بالمغرب الى جانب الفنان الكبير رشيد الوالي والفنان القدير عبد القادر مطاع وغيرهم من الرياضيين المهمين، شكرًا على تصويتكم وحبكم شكرًا les imperiales على الإهتمام والتقدير".


وفي وقت سابق، وجهت بطمة، رسالة حب لزوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك، من خلال صورة نشرتها برفقته وعلقت عليها: "الله لا يحرمني منك ولا من وقفتك بجنبي، شكرا على كل شيء".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077