تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ناهد السباعي تكشف أسرارا جديدة عن إلغاء حفل زفافها.. هل حدثت خيانة؟

ناهد السباعي

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، الفنانة ناهد السباعي التي تحدثت عن أسرار عدم ذهابها إلى حفل زفافها.

وقالت: "لست كأي فتاة كل حلمها أن تتزوج، فبعد وفاة والدي وشقيقي أصبحت تلك الاحتفالات لا تهمني لأن أهم شخصين في حياتي غير موجودين، فلو كنت سأذهب لحياة ثانية مطمئنة لها فعلا فسوف أفعل ذلك، لكني مرتبطة بوالدتي وعائلتي".

وأضافت أنها كانت تظن أن لا أحد سوف يلاحظ عدم ذهابها إلى حفل زفافها، مؤكدة أنها أخبرت أهل العريس بأنها لن تذهب إلى الحفل ولا تدري لماذا أقاموه رغم إخبارهم بذلك، وأضافت أنه حدثت مشكلة بسيطة قبلها بيوم مما جعلها تشعر أنها لا تريد أن تذهب إلى الحفل.

وأكدت أن كل ما قيل حول أسباب إلغاء الحفل سواء أنه خانها أو خانته هي أو الخلاف حول قائمة الأثاث كل ذلك لا صحة له.

وقالت: "استيقظت في اليوم التالي لأجد صديقاتي يتصلن بي ويخبرنني بأنهم يحضرون لحفل الزفاف فأخبرتهن بأني لن أذهب رغم أنهم كانوا يجهزون الحفل على الشاطئ كما كنت أريد، لكني لم أذهب، وكنت قد بعثت رسائل لكل المعازيم بأنني لن أحضر لكن هناك من لم تصلهم تلك الرسائل فذهبوا إلى الحفل".

وأكدت أنها خافت فعلا من الفضيحة لكن أهلها كانوا يساندونها، وقالت لها والدتها إن كان هذا قرارك فاتخذيه وأنها ردت على كل من قال لها "سمعتك والناس" قائلة إنها لا تفكر بهذه الطريقة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077