تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد الحملة ضدها في السعودية.. احلام تتحدث للمرة الاولى عن خوفها من هذا الشيء

بالفيديو - بعد الحملة ضدها في السعودية.. احلام تتحدث للمرة الاولى عن خوفها من هذا الشيء

احلام


فيما تتحضر الفنانة أحلام الشامسي للحفل الكبير المقرر اقامته في المملكة العربية السعودية، اعربت عن قلقها وخوفها الشديد مع اقتراب موعد أول ظهور لها في المملكة، وبحفلين متتابعين في مدينة الرياض.

ونشرت مقاطع من كواليس التحضيرات عبر صفحتها على "انستغرام" للقاعة الضخم التي ستحضنها بعد أيام مع الالاف من محبيها.


أيضاً، نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "اسعدني اقامه حفل في مدينتي الرياض، واسعدني الاقبال الكبير لهذا الحفل واسعدني نفاذ كل التذاكر، واللي راح يسعدني اكثر واكثر اني قررت اعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ ٢٢/٣ مارس شكراً يا اهلي اهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني اماكن حجوزات تذاكر حفلي بالرياض".


وكانت أحلام ظهرت في مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث مع متابعيها عن حفليها يومي 21 و22 آذار (مارس) الجاري، مؤكدة انها تعيش حالة من الاستنفار مع اقتراب الموعد المقرر، وأن ظهورها الأول في السعودية يشبه ”الحلم“.



واكدت النجمة الاماراتية انها في غاية الخوف وضربات قلبها تكون غير طبيعية عندما تفكر في الحفل وترتيباته، ووعدت متابعيها بحفل غير عادي تكون ترتيباته عالمية، على حد تعبيرها.

واكدت أحلام ان حفلها الثاني سيكون في المكان والترتيبات ذاتها في مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، والذي يتسع لثلاثة آلاف شخص، لكن جميع المقاعد ستكون مخصصة للعائلات، فيما سيقوده الموسيقار المصري أمير عبدالمجيد وفرقته، وبرعاية الهيئة العامة للثقافة في المملكة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077