تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - أصالة كشفت عن مدربها الشخصي الخاص.. وهذا ما قالته لأبنائها

بالصور - أصالة كشفت عن مدربها الشخصي الخاص.. وهذا ما قالته لأبنائها

أصالة


وجهت النجمة السورية أصالة نصري رسالة مؤثرة لأولادها من خلال صفحتها على تطبيق "انستغرام"، ونالت كلماتها إعجاب الالاف من متابعيها.

وكتبت أصالة على صورة تجمع ابنتها شام والتوأم علي وآدم قائلة: "الله ما يحرمني منهم ولودي رابعهم وأنّوستي معهم وتيتو أبونا الفهيم وحبيبي الغالي وريكوتي وأمّوشتي وأمّي الطّاهره الحنونه وأمّهاتي بالحياة، وأولادي بالحياة، وإخوتي وأخواتي بالحياة، وأصدقائي وأحبّتي، حتّى من آذوني ومن ظلمني فزادوا علمي، ووسّعوا خبرتي، اللهمّ إحفظهم جميعاً واحفظ الطيّبين".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي نالت إعجاب الالاف من متابعيها وتعليقاتهم التي أثنت على طيبتها وحسن تربيتها لأولادها واهتمامها بهم بطريقة ممية تظهر دائماً من خلال الصور والمقاطع العائلية التي تشاركها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.


وكانت النجمة السورية أعلنت في وقت سابق عن مدربها الشخصي، في إشارة إلى شقيقها أنس، الذي يمارس معها التمارين الرياضية بشكل دائم. وبدت أصالة في غاية الراحة بسبب تواجدها بالقرب من شقيقها بملابس رياضية مريحة للقيام بالتمارين الرياضية التي تحرص على القيام بها بشكل دائم وشبه يومي للحفاظ على رشاقتها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077