تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – رانيا يوسف تتكلّم عن الطبخ والجميع يركّز على فستانها... ما القصة؟

بالفيديو – رانيا يوسف تتكلّم عن الطبخ والجميع يركّز على فستانها... ما القصة؟

رانيا يوسف

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف في مقطع فيديو أثناء وجودها في مطبخ منزلها أثناء تصوير الحلقة السادسة من برنامجها More About Rania.

وكشفت أنها في صدد تحضير أطباق الملوخية والفراخ والباذنجان المخلل. ورداً على الأسئلة أشارت إلى أنها لا تتمتع دائماً بمهارة الطهو وأنها تكون "ست بيت شاطرة" عندما يسمح لها مزاجها بذلك، وعندما تمتلك الوقت الكافي.

ولفتت إلى أنها عادة ما تهتم بشؤون المنزل في أيام الإجازات، مضيفة أنها لا تحضر الطعام بنفسها غالباً وأنها تصطحب بناتها لتناول الطعام في الخارج.

وقالت إنها لا تحب تحضير "المحشي" وخصوصاً ورق العنب". وقد نشرت الفيديو على حسابها على "إنستغرام" وحققت أكثر من 22 ألف مشاهدة.

وركزت الكثير من التعليقات على فستانها الذي يلتصق بجسمها. ومما كتب المتابعون: "إحنا هنتفرج ع المطبخ ولا عليكِ؟" و"الفستان تحفه يجنن" و"وأولادك راضين عنك بشكلك دا؟".

وتفاعل معه عدد كبير جداً من المتابعين. ويشار إلى أنها أشعلت التطبيق مؤخراً بنشرها صورة لها وهي ترتدي جامبسوت قصيراً جداً وكاشفاً عند منطقة الصدر.

ورغم أنها حققت أكثر من 84 ألف إعجاب، إلا أنها تعرضت حينها للانتقادات وذكّرها بعض المتابعين ببطانة فستانها التي أحدثت ضجة كبيرة جداً.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077