تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إحسبي حظك بالأرقام هذا الأسبوع... هكذا تعرفين إذا كانت مشاريعك ستنجح أم لا

إحسبي حظك بالأرقام هذا الأسبوع... هكذا تعرفين إذا كانت مشاريعك ستنجح أم لا

هل تستعدين للقاء أو موعد ما بتاريخ محدد هذا الأسبوع؟ إذاً اعلمي أن حساب الأرقام المرتبطة بتاريخ ميلادك ثم بتاريخ هذا الموعد قد يساعدك على معرفة إذا كان سينتهي بنتيجة جيدة أم العكس.

ولذلك إجمعي الأرقام المكونة لتاريخ ميلادك، ثم تلك المرتبطة بالموعد أو النشاط أو المناسبة أو غير ذلك. وبعد الحصول على النتيجتين قومي بجمعهما أيضاً. وهكذا تحصلين على رقم يحمل الكثير من الدلالات.

فإذا كانت تاريخ ميلادك هو: 13 – 10 – 1977 مثلاً، أجري هذه العملية الحسابية: 1+ 3 + 1+ 0 + 1 + 9 + 7 + 7 = 29 < 2+9 = 11 < 1+ 1 = 2.

وإذا كان عليك حضور لقاء أو موعد أو خوض امتحان مثلاً بتاريخ 10 – 3 – 2019، إجمعي الأرقام بهذه الطريقة: 1+ 0 + 3 + 2 + 0 + 1 + 9= 16 < 1+ 6 = 7. وبعد ذلك إجمعي النتيجتين: 2 + 7 = 9. وإليك دلالات كل النتائج من 1 إلى 9.

1 يعتبر هذا التاريخ مناسباً لتحددي موعداً مع مديرتك في العمل أو لتقومي بخطوة تعود عليك بالفائدة على المستوى الشخصي أو المهني أو المالي.

2 إذا حصلت على الرقم 2، يمكنك في هذا التاريخ أن تحققي النجاح من خلال لقاء يهدف إلى حلّ مشكلة أياً كان نوعها.

3 يعني حصولك على الرقم 3 أنه من المفيد جداً أن تلتقي في هذا التاريخ بعض الزبائن أو الشركاء أو أن تحلي خلافاً أو أن تنتقلي إلى مكان أو عمل آخر. كما أنه مناسب للقيام بخطوات قانونية أو إدارية جديدة.

4 في حال حصلت على الرقم 4 كنتيجة للعملية الحسابية، فهذا يدل على أن التوافق بين تاريخ ميلادك والموعد المحدد يساعدك على تحقيق النجاح إذا أردت حلّ مشكلات عالقة منذ زمن طويل.

5 يمكنك الاستفادة من هذا التاريخ لخوض بعض المفاوضات أو للسفر أو للقيام بأي نشاط يهدف إلى التسلية. لكن احرصي على عدم المغامرة في الشؤون المهنية أو المالية. إذاً لا توافقي على تحديد موعد مقابلة عمل في هذا التاريخ.

6 قد تحصلين بعد قيامك بالعملية الحسابية لتاريخ ميلادك وتاريخ آخر مهم بالنسبة إليك على الرقم 6. وهذا يشير إلى أنه من المناسب أن تبذلي في هذا التاريخ جهوداً ترمي إلى المصالحة وإعادة الترتيب. ومن المفيد أن تمضي عقد شراء أو أن تظهري الاهتمام بحياتك الزوجية والمنزلية.

7 يمكنك في هذا التاريخ القيام ببعض الأمور المرتبطة بصحتك مثل الفحوصات الطبية والبدء باتباع رجيم للتنحيف أو الخضوع لعملية جراحية. فهو قد يضمن لك الحصول على نتائج جيدة.

8 إذا حصلت على الرقم 8، فهذا يشير إلى أن التاريخ الذي حددته يناسب القيام بعمليات مالية والمشاركة في اجتماعات مهمة وحل بعض المشاكل العائلية.

9 من الممكن أن تحققي النجاح في هذا التاريخ إذا قررت تغيير عملك أو القيام بجولة تسوق أو إجراء بعض التغييرات في منزلك أو أخذ بعض القرارات المصيرية المرتبطة بزوجك أو أولادك.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075