تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - هجوم جديد على أصالة بسبب كلامها.. لمن قالت: "خلصوني بقى"؟

بالفيديو - هجوم جديد على أصالة بسبب كلامها.. لمن قالت:

أصالة


على هامش إحيائها حفلاً في بمركز المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس بمصر، أحدثت المطربة السورية أصالة نصري جدلاً كبيراً بحديثها عن الباسبور والجنسية، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات من قبل المواطنين السوريين.

وفي لقاء سريع مع كاميرا برنامج mbc trending، قالت أصالة بعفويتها المعهودة: "بعد ما تعطوني الجنسية.. أنا لازمني بقى الجنسية.. الباسبور بقى.. خلصوني"، الامر الذي اعتبره العديد من السوريين بأنه تقليل من جنسيتها الأم وإهانة للباسبور السوري، وشن البعض عليها حملة من التعليقات القاسية ووجهوا لها الكثير من الاهانات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


وتعتبر أصالة مقيمة في مصر بصورة شبه دائمة منذ زواجها من المخرج طارق العريان عام 2006 مع أولادها، وذلك بعد طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبي.


وتجري أصالة حالياً جلسات عمل للتحضير لألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه في الفترة القادمة، وكشفت عن أن الألبوم سوف يتضمن 10 أغنيات أعلنت عن اثنتين منها بعنوان "بنت أكابر"، و"نكتة بايخة"، وهي الأغنية التي أثير الكثير من اللغط حولها في الفترة الماضية منذ إعلانها عنها، وذلك لطرح الفنان مجد القاسم أغنية بنفس العنوان وتم تصويرها فيديو كليب مؤخراً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077