تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

من أجل صديقتها... زينة تخضع لجلسة تصوير بملابس النوم

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

الفنانة زينة من الفنانات اللاتي يحافظن على نظام معين في جلسات التصوير التي يخضعن لها، ودائما ما تحاول أن تظهر في أبسط صورة، سواء في المكياج أو الملابس التي ترتديها، إذ لا تحب المبالغة في أي منها، كما ترفض دائما أن تجري جلسات التصوير الخاصة بها في منزلها، إلا أنها خرقت القاعدة هذه المرة.

فقد نشرت صوراً عدة لها من منزلها وبملابس النوم في إحدى جلسات التصوير الاستثنائية، وعلقت عليها مبينة سبب تنازلها عن شروطها في جلسات التصوير.

وعلقت على الصور بقولها: "لما ألاقي واحدة من الفانز بتوعي.. تبقى من أقرب أصدقائي وأختي كمان.. وأشوفها بتحقق حلم من أحلامها إنها تكون makeup artist وتاخد كورسات وتحاول تحقق حلمها.. وأحاول أساعدها وأنا من جوايا بقول معلش بقى ما أنا بحبها.. حتى لو ماكياجها وحش أو تقيل عكس ما بحب عادي، بس إنه يطلع خفيف ومن أكتر المرات اللي حبيت فيها شكلي الحمد لله .. كنّا قاعدين في البيت وقلنا نجرب بلبس البيت طلعت الصور دي".

وأضافت: "بجد شكراً لك جداً حبيبتي. أنا فعلا حبيت ده وحبيتك.. تسلم إيدك المكياچ تحفة.. اشكروها معايا بنت المغرب @sanaa_beauty5 ربنا يكرمك ويوفقك في كل حياتك يا حبيبتي".

يُذكر أن زينة أعلنت منذ أيام أنها لن تخوض السباق الرمضاني هذا العام وأنها ستكتفي بالجلوس في البيت مع ولديها لمتابعة الأعمال الجديدة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077