تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو –ليلى اسكندر تكشف أخيراً سرّ فستانها الكاشف للصدر في حفل زفاف... اعتذار وتبرير صادم

بالفيديو –ليلى اسكندر تكشف أخيراً سرّ فستانها الكاشف للصدر في حفل زفاف... اعتذار وتبرير صادم

ليلى اسكندر

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفستان الذي ارتدته في حفل زفاف أحيته في مدينة الطائف السعودية منذ أشهر قليلة، خرجت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر عن صمتها وأوضحت حقيقته.

وكشفت ذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى حلقات برنامج "طارق شو" الذي يقدمه الإعلامي طارق الحربي على شاشة قناة "روتانا خليجية".

وتقدمت بالاعتذار من المشاهدين والمتابعين بسبب ذلك. وأوضحت أنها عادت حينها من بيروت إلى السعودية وهي في مرحلة النفاس، أي ما بعد الولادة مباشرة.

وذكرت أن المصممة نور أرسلت لها الفستان الذي يناسب مقاسها تماماً، إلا أنها فوجئت بتراجع وزنها بسرعة وهو ما جعل الفستان يبدو واسعاً جداً.



ولفتت إلى أنها لم تتمكن من إجراء التعديلات عليه بسبب عدم توفر الخياطين في الطائف.

إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة عبر الحسابات التي قامت بنشر الفيديو على "إنستغرام". وتراوحت آراء المتابعين بين داعم ومنتقد لها.

وجاء في التعليقات: "لا حبيبتي فيها مشاغل بالهبل للخياطة و مافي أحسن من خياطتهم" و"بس قويه الأعذار جداً" و"صحيح، مرات المرا لمن تولد بسرعة ترجع ينزل وزنها وبذات أول مولود" و"ع الأقل اعترفت بغلطها ومحتشمة باللقاء أحسن من كثير خليجيات طلعو معه" و"تبغا تكسب الجمهور السعودي لازم تعتذر".

ويذكر أن الفنانة أشعلت المواقع في وقت سابق بفيديوهات سجلت لها خلال الحفل. وبدت فيها مرتدية فستاناً رمادياً داكناً طويلاً من دون أكتاف.

إلا أنه أثار الجدل بسبب صدره المكشوف الى حد كبير على شكل الحرف اللاتيني V.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077