تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - أحلام تعبر عن حزنها الشديد بعد وفاة قريبها.. هكذا نعته

بالصور - أحلام تعبر عن حزنها الشديد بعد وفاة قريبها.. هكذا نعته

أحلام


لا تزال الفنانة أحلام تعيش حالة من الحزن الشديد بعد وفاة ابن عمها الذي نعته بكلمات صادقة ومؤثرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أحلام تغريدة جديدة قالت فيها: "اللهم ليس لَنا من الأمر إلاَّ ما قضيت ولا من الخيِّر إلاَّ ما أعطيت فاجعل لنَا في كُلِّ لحظة حظاً من عبادتك ونصيباً من شكرك فإنك ترى ما لا نرى وتعلم ما لا نعلم فَأكفنا شر ما في الغيب وأحفظنا بحفظك ويسر أمورنا وأرزقنا وأنت خير الرازقين"، في إشارة الى انها لا تزال متفاجئة من الفاجعة التي ألمت بعائلتها.

وكانت أحلام نشرت صورة قريبها على موقع تويتر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "اللهم ارحم ابن عمي عبدك عمر الشامسي واغفرله وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا والذنوب أدعو له انه يسأل".


ونشرت تعليقاً آخر على صورة الراحل عبر حسابها على "انستغرام" وكتبت عليها: "بِسْم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجعي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى إبن عمي عمر محمد سالم الدويس الشامسي إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون".


كذلك نشرت صور الراحل عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام وعبرت عن حزنها الشديد لرحيله، ونعته ايضا بعبارات مؤثرة مليئة بالوجع.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077