تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - فرح الهادي تتلقي الكثير من الهدايا الطفولية.. تعرفوا إلى عمرها الحقيقي

بالفيديو - فرح الهادي تتلقي الكثير من الهدايا الطفولية.. تعرفوا إلى عمرها الحقيقي

فرح الهادي وعقيل


لا تزال المفاجأة المميزة التي أعدها نجم السوشيال ميديا عقيل الرئيسي لزوجته فرح الهادي بعد رحلتها الأخيرة للولايات المتحدة الاميركية تحدث ضجة كبيرة بين المتابعين الذين يتداولون المقاطع التي تظهر ما قام به فور وصولها على المطار وصولاً الى منزلهما.

وتظهر المقاطع المنتشرة لحظة وصول فرح الى الكويت، حيث استقبالها زوجها بعبارة "اشتقت لك"، ومن ثم اصطحبها في جولة بالسيارة، وظل يغني لها إلى أن وصلا إلى المطعم الذي قام بحجزه لتناول طعام العشاء في أجواء هادئة ورومنسية للاحتفال بميلادها.

ومن ثم انتقل الثنائي إلى منزلهما، وتفاجأت فرح بالترتيبات التي أعدها الرئيسي للاحتفال بميلادها الذي مان بداية الشهر الحالي، حيث أحضر قالب حلوى صغير عليه شموع على شكل رقم 24 للاشارة الى عمرها، مع باقة من الورود قام بنفسه بتجميعها فحوت ألوان كثيرة وأنواع مختلفة من الزهور التي تحبها الهادي، بالاضافة الى بالونات على شكل قلوب وبالون ضخم على شكل حرف F باللون الذهبي، وتم استعراض كل ذلك وسط ذهول الشابة بشكل كامل.



ولكن المفاجآت لم تنته عند هذا الحدّ، حيث أحضر عقيل مجموعة مميزة من الهدايا التي اختارها لها خلال تواجده في تركيا، وراحت فرح تستعرض الهدايا التي كانت عبارة عن صندوق موسيقي وأقلام على شكل "يونيكورن" وردي، و2 تيشرت عليهما رسم للشكل نفسه، مع لعبة على شكل هايدي، إضافة إلى غطاء للهاتف بألوان وأشكال متعددة، وكوب من الخزف الصيني ومجموعة من العطور، وأكواب للقهوة بألوان متعددة، بالإضافة إلى هدية رفضت فرح إظهارها على الكاميرا.



وكانت فرح خلال تواجدها في اميركا لاطلاق أحمر شفاه يحمل اسمها، عرضت هدية وضعها عقيل في حقيبتها وطلب منها ان تفتحها يوم ميلادها لأنها لن تكون معه للاحتفال بهذه المناسبة، وكانت عبارة عن قلادة ناعمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077